أخبار عاجلة


جول.كوم العالمي: ريبيتش: بايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد؟ ربما صيف 2019

جول.كوم العالمي: ريبيتش: بايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد؟ ربما صيف 2019
جول.كوم العالمي: ريبيتش: بايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد؟ ربما صيف 2019

فتح أنتي ريبيتش باب الرحيل عن فريقه إنتراخت فرانكفورت الصيف القادم


كتب | تامر أبو سيدو | فيس بوك | تويتر


فتح أنتي ريبيتش باب الرحيل عن فريقه إنتراخت فرانكفورت الصيف القادم، مما يُمهد لصراع قوي بين عدد من الأندية وأبرزها مانشستر يونايتد وبايرن ميونيخ وإشبيلية والتي سعت لضمه هذا الصيف.

وكان اللاعب الكرواتي قد تلقى عددًا من العروض بعد تألقه اللافت مع منتخب كرواتيا في كأس العالم 2018، لكن ناديه رفض التفريط به، بل وجدد عقده لأربع سنوات قادمة، ولم يُبد ريبيتش امتعاضه من تلك الخطوة، قائلًا لجول "لم أرد الرحيل لأي مكان، أنا ألعب جيدًا في فرانكفورت وسعيد بالتواجد في هذا الفريق. كان هناك الكثير من العروض هذا الصيف لكن النادي أظهر تقديره الكبير لي وعرضوا علي عقدًا جديدًا وقد وقعته. مازال هناك الكثير من الوقت في مسيرتي لأنتقل لفريق آخر، ربما في الصيف القادم".

مورينيو: فالنسيا فريق خطير، وتلك رسالتي للاعبين

صاحب الـ25 عامًا سُئل عن رأيه في فوز مواطنه لوكا مودرتش بجائزة أفضل لاعب في أوروبا وأفضل لاعب في العالم من فيفا، فأجاب "لوكا يستحق حقًا تلك الجوائز، لعمله والتزامه وأدائه خلال الموسم. لقد فاز بدوري الأبطال مع ريال مدريد وقاد كرواتيا لنهائي كأس العالم ومع هذا لم يتغير كشخص وأنا سعيد جدًا له. هو يستحق كل تلك الجوائز الفردية، ونحن جميعًا نشعر بالفخر لأننا نلعب بجانب أفضل لاعبي العالم في المنتخب".

وأخيرًا أوضح ريبيتش أنه يعيش أيامًا جيدة مع مدربه الحالي في فرانكفورت "أدي هوتر" وتمنى كل الحظ السعيد لمدربه السابق نيكو كوفاتش مع بايرن ميونيخ.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: ريبيتش: بايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد؟ ربما صيف 2019 في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق الزمالك اليوم: مبادرة مرتضى منصور لحل الموقف مع حازم امام .. ويعاتبه بقوة
التالى مصراوي : ماذا قالت الصحف الجزائرية قبل مواجهة الأهلي أمام وفاق سطيف؟