هاي كورة : غلاف الموندو : سواريز هيا سجل

هاي كورة 0 تعليق 0 ارسل طباعة

عنونت صحيفة الموندو الاسبانية عبر غلافها الرسمي لطبعة اليوم الثلاثاء بشأن صيام الأوروغوياني لويس سواريز لاعب برشلونة عن التهديف في دوري الأوبطال خارج الكامب نو منذ 2015 وحثه علي استعادة حسه التهديفي قائلة : سواريز، هيا سجل ، المهاجم الأوروغوياني لم يسجل أي هدف للبرسا خارج الكامب نو في دوري الأبطال منذ سبتمبر 2015 ، أي منذ 1113 يوم ، ولكنه يسعي ليكسر صيامه اليوم علي توتنهام والذي سبق أن سجل في مرماهم 4 أهداف عندما كان لاعب للريدز ليفربول .

وأضافت الصحيفة بشأن هذه المباراة مواجهة نجم توتنهام هاري كين بنجم برشلونة ليو ميسي قائلة : مواجهة بين قناصين ميسي ضد كين .

أما بشأن تصريحات بارتيمو رئيس البلوغلرانا فقد قالت : أكد رئيس النادي الكتالوني بارتيمو أن الفرنسي بول بوغبا سوف يبقي في فريقه مانشستر يونايتد ، وأضاف أن القائد الأرجنتيني ليو ميسي لا يوجد لديه أي نية في الرحيل وسوف يقضي آخر أيامه في مسيرته الكروية في الكامب نو ويعتزل هناك .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع هاي كورة : غلاف الموندو : سواريز هيا سجل في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع هاي كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي هاي كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق