جول.كوم العالمي: أليجري يكشف ملامح تشكيل يوفنتوس أمام يونج بويز

جول.كوم العالمي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

أليجري: كيليني لن يلعب أمام يونج بويز، خضيرة لن يبدأ أساسيًا، ديبالا وماندجوكيتش بالتأكيد موجودان في الهجوم


كتب | تامر أبو سيدو | فيس بوك | تويتر


كشف ماسيميليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس عن ملامح تشكيل الفريق ضد يونج بويز ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، والذي لن يضم المدافع جيورجيو كيليني.

وأعلن المدرب قائمة يوفنتوس لمواجهة بطل سويسرا، وقد ضمت سامي خضيرة بعد غيابه عن الفريق منذ مواجهة فالنسيا في الجولة الأولى من البطولة، فيما غاب عنها الثنائي كريستيانو رونالدو للإيقاف وماتيا دي شيليو للإصابة.

أوبتا | تعرف على إحصائيات الفرق واللاعبين قبل الجولة الثانية من دوري الأبطال

وقال المدرب حول تشكيله ضد يونج بويز "خضيرة لن يلعب من البداية، لكنه سيكون جزءً من الفريق. خطتنا هي أن يسافر معنا إلى أوديني، لذا قد يلعب لنصف ساعة غدًا وذلك سيكون إيجابيًا. مازال هناك مباراتين قبل نهاية تلك الدورة الصغيرة من المباريات وأريد من الجميع أن يكون متاحًا".

أضاف "كيليني لن يلعب، وكانسيلو بحاجة لاستعادة مستواه البدني، بارزالي سيلعب لأن الرجل العجوز دومًا ما كان جيدًا. لدي بعض الشكوك في وسط الملعب، اللعب بأربعة أو ثلاثة لاعبين. سيلعب الثنائي ديبالا وماندجوكيتش بالتأكيد في الهجوم، مويس كين أيضًا خيار جيد، وكذلك بيرنارديسكي والذي يستطيع اللعب كجناح أو نصف جناح أو تريكوارتيستا، وكذلك قد لا يلعب المباراة".

وأخيرًا لم يُبد المدرب امتعاضه من إيقاف رونالدو موضحًا أنه بحاجة للراحة والتقاط أنفاسه، كما امتدح جوزيبي ماروتا المدير العام لليوفنتوس والذي أعلن رحيله عن النادي موضحًا أنه يشعر بالأسف لرحيله.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: أليجري يكشف ملامح تشكيل يوفنتوس أمام يونج بويز في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق