الانباء الكويتية: لبنان: الراسينغ فرض التعادل على العهد

الانباء الكويتية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

الثلاثاء 2018/10/2

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 237

بيروت - ناجي شربل

احرج الراسينغ بيروت القابع في المراكز الاخيرة من ترتيب الدوري العام اللبناني الـ 59 لكرة القدم، فريق العهد بطل الثنائية الموسم الماضي فارضا عليه التعادل 2-2 في المباراة التي اجريت بينهما في مجمع فؤاد شهاب الرياضي في جونية (شرق العاصمة بيروت) المحسوب أرضا للراسينغ.

ومن صور، عاد الانصار بالنقاط الثلاث بفوزه على مضيفه التضامن صور 2-0 سجلهما التونسي حسام اللوايتي من ركلة جزاء والمخضرم عباس عطوي «اونيكا»، ليعوض الانصار سقوطه افتتاحا امام النجمة 2-4، وليتعثر التضامن بعد فوزه على الشباب الغازية 1-0.

وعلى ملعب العهد على طريق المطار، أسقط الاخاء الأهلي عاليه مضيفه شباب الساحل بهدف للمخضرم خالد تكه جي.

وكان الاخاء الأهلي تعادل افتتاحا مع السلام زغرتا 1-1 في بحمدون، فيما فاز الساحل العائد من الدرجة الثانية على مضيفه طرابلس بثلاثية.

وفي صيدا، حقق الشباب الغازية العائد الى الدرجة الاولى فوزا أول بعد طول انتظار على ضيفه الصفاء 3-1، ليلقى الاخير خسارته الثانية بقيادة مدربه الروماني تيتا فاليريو ويتذيل الترتيب.

وتستكمل المرحلة بمباراتي النجمة مع مضيفه طرابلس، والسلام زغرتا مع ضيفه البقاع الرياضي يومي الثلاثاء والاربعاء على التوالي، بعد انشغال النجمة والسلام بالاستحقاق العربي، كأس النوادي العربية البطلة وخروجهما من دور الـ 32 امام الأهلي المصري والرجاء البيضاوي المغربي تواليا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الانباء الكويتية: لبنان: الراسينغ فرض التعادل على العهد في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الانباء الكويتية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق