أخبار عاجلة


جول.كوم العالمي: لينجليت: كنت أتمنى التواجد في كأس العالم.. وميسي قائد عظيم

جول.كوم العالمي: لينجليت: كنت أتمنى التواجد في كأس العالم.. وميسي قائد عظيم
جول.كوم العالمي: لينجليت: كنت أتمنى التواجد في كأس العالم.. وميسي قائد عظيم

مدافع برشلونة كليمونت لينجليت يتحدث عن غيابه عن المونديال وعن شعوره بتمثيل فريق برشلونة


محمد عماد     فيسبوك      تويتر


اعترف كليمونت لينجليت مدافع فريق برشلونة بأنه كان يتمنى التواجد مع منتخب فرنسا في كأس العالم روسيا 2018 والتي شهدت تتويج الديوك بالمونديال للمرة الثانية في تاريخهم بعد مونديال 1998.

وقال اللاعب الفرنسي: "لقد شاهدت البطولة مثل أي مشجع، كنت أتمنى التواجد معهم، لدي الكثير من الأصدقاء في المنتخب مثل ليمار وبافارد ونزونزي، بالتأكيد كنت أتمنى المشاركة خاصة أن المنتخب توج بالبطولة في النهاية".

فيديو - فالفيردي غاضب من طرد لينجليت

ويخوض لينجليت موسمه الأول في قلعة كامب نو بعد قدومه من إشبيلية في فترة الانتقالات الصيفية، وعن هذا الأمر قال: "عندما وصلت إلى برشلونة أدركت مغزى شعار –أكثر من مجرد نادٍ- هناك تاريخ وهوية خاصة يميزان هذا المكان، عدد الموظفين هنا مذهل، الأمر لا يتعلق بفريق كرة القدم فقط، بل في كل الألعاب".

وأضاف اللاعب البالغ من العُمر 23 عامًا: "لم أرى في حياتي صالة رياضية مثل التي رأيتها في برشلونة، هناك خاصية تسجل الأداء الخاص بكل لاعب وتحلله، لم أرى أبدًا تقنية مثل هذه إلا هنا".

 

وعن أبطال طفولته في عالم كرة القدم: "تابعت ريفالدو ورونالدينيو مع برشلونة بشغف، كنت أحب البرازيليين وبعد ذلك أعجبت بهنري وجيولي".

لاعب إشبيلية السابق تحدث عن قائد الفريق الكتالوني ليونيل ميسي وعن التعامل معه عن قرب وقال: "هو القائد على أرض الملعب بكل تأكيد نظرًا للأشياء الاستثنائية التي يقوم بها، هو لا يتحدث كثيرًا خارج الملعب، ولكن عندما يتحدث يكون كلامه مؤثرًا وقويًا".

يذكر أن برشلونة يستعد لمواجهة توتنهام هوتسبر في ملعب ويمبلي بالعاصمة البريطانية لندن في إطار مباريات المرحلة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: لينجليت: كنت أتمنى التواجد في كأس العالم.. وميسي قائد عظيم في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق اليوم السابع: فيديو.. البرازيل تتفوق على السعودية بهدف خيسوس فى الشوط الأول
التالى سبورت السعودية : بعثة أخضر المبارزة في ضيافة سفير المملكة بالفلبين