جول.كوم العالمي: الأساطير لا تُلغى عضويتها - أبو تريكة يوجه رسالة لحازم إمام

جول.كوم العالمي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

مرتضى منصور قرر شطب عضوية حازم إمام من نادي الزمالك


عبده الليثي     فيسبوك      تويتر

وجه محمد أبو تريكة، لاعب الأهلي التاريخي، رسالة لحازم إمام أسطورة نادي الزمالك وعضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أعلن صباح اليوم شطب عضوية حازم إمام بعد الأزمة الأخيرة التي تعرض لها رئيس الأبيض.

وأشاد أبو تريكة بأخلاق حازم إمام وأنه أحد أساطير نادي الزمالك، وأيضًا عائلته التي تتمثل في الراحل حمادة إمام ويحيى إمام.

وقال أبو تريكة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": " حازم إمام تحتاج كتب ومجلدات لتحكي عنه وعن أخلاقه ومدي عشقه لنادي الزمالك ،الأساطير لا تُلغي عضويتها بل هي خالده في عقول وقلوب الجميع ،وستبقي عائلة إمام رمز  لكل معاني الحب والاحترام والأخلاق".

وكان حازم إمام رد على رئيس الزمالك أن العضوية التي شطبت لن تكن هي سبب ارتباطه بنادي الزمالك بل لديه هو وعائلته في النادي ما لم يملكه أحد.

وعقد مرتضى منصور رئيس الزمالك، مؤتمرًا صحفيًا اليوم الإثنين للرد على عقوبات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بإيقافه وتغريمه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: الأساطير لا تُلغى عضويتها - أبو تريكة يوجه رسالة لحازم إمام في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق