العربية نت : المحكمة الفيدرالية ترفض استئناف غيريرو ضد عقوبة إيقافه

العربية نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة

المحكمة الفيدرالية ترفض استئناف غيريرو ضد عقوبة إيقافه

آخر تحديث: الاثنين 21 محرم 1440 هـ - 01 أكتوبر 2018 KSA 17:58 - GMT 14:58
تارخ النشر: الاثنين 21 محرم 1440 هـ - 01 أكتوبر 2018 KSA 17:52 - GMT 14:52

المصدر: ليما - د ب أ

رفضت المحكمة الفيدرالية السويسرية يوم الاثنين الاستئناف المقدم من نجم وقائد منتخب بيرو باولو غيريرو ضد عقوبة الإيقاف الموقعة عليه بسبب سقوطه في اختبار للمنشطات.


وأكد أحد المتحدثين باسم المحكمة السويسرية في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) أن الاستئناف الذي قدمه اللاعب البيروفي (34 عاماً) تم رفضه، وعلى ضوء هذا سيتأجل الظهور الأول لغيريرو مع ناديه الجديد بورتو أليغري البرازيلي الذي انضم لصفوفه في أغسطس الماضي.

وكان غيريرو قد عوقب بالإيقاف لمدة 14 شهرا من قبل محكمة التحكيم الرياضي "كاس" بعد أن سقط في اختبار للكشف عن المنشطات عقب المباراة التي تعادلت فيها بيرو بلا أهداف مع الأرجنتين في أكتوبر 2017 ضمن منافسات تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وأصدر القضاء السويسري في 31 مايو الماضي قرارا بتأجيل تطبيق العقوبة، مما سمح للنجم المخضرم بخوض منافسات المونديال الماضي مع منتخب بيرو.

ولكن نفس المحكمة اتخذت قرارا برفع هذا الاستثناء في أغسطس الماضي، الأمر الذي أعاق غيريرو عن خوض أولى مبارياته مع فريقه البرازيلي الجديد حتى الآن. واستأنف اللاعب البيروفي ضد القرار ولكنه تلقى الاثنين قرارا قضائيا آخر بالرفض.

ورغم ذلك يتبقى لغيريرو وسيلة واحدة متبقية قد تمكنه من العودة للملاعب قبل 2019، وهي قبول "كاس" للطعن الذي قدمه ضد العقوبة الأصلية.

وأوقف قائد منتخب بيرو في بداية الأمر لمدة عام من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ولكن لجنة الاستئناف التابعة لنفس الاتحاد قلصت العقوبة لستة أشهر، بيد أن "كاس" عادت وغلظت العقوبة ورفعت مدة الإيقاف إلى 14 شهرا لتنتهي في أبريل 2019، بعدما اتهمت اللاعب بالإهمال.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع العربية نت : المحكمة الفيدرالية ترفض استئناف غيريرو ضد عقوبة إيقافه في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع العربية نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي العربية نت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق