جول.كوم العالمي: بارتوميو: جوارديولا مرحب به بأي وقت وميسي لن يرحل

جول.كوم العالمي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

جوزيه بارتوميو رئيس برشلونة يرحب بعودة جوارديولا للنادي في أي وقت ويؤكد أن ميسي سيستمر مع برشلونة لأطول فترة ممكنة.



أعرب الاسباني جوزيه ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة عن ترحيبه بعودة المدرب بيب جوارديولا لصفوف الفريق في أي وقت.

جاء هذا في تصريحات صحفية أدلى بها رئيس النادي الكتالوني ونقلتها صحيفة "تايمز" وأكد خلالها أن المدير الفني الحالي لمانشستر سيتي يعد محل ترحيب في نادي برشلونة.

ماركا تكشف سبب رفض رونالدو الانتقال لميلان

بارتوميو قال: "لقد قرأت منذ عدة أيام أنه يخطط للعودة لبرشلونة ليهتم بشؤون لاماسيا، أعتقد أن هذا خبر جيد بالنسبة للنادي أن يقوم جوارديولا بذلك العمل يومًا ما".

وأضاف: "هو يعلم بشكل جيد أن الباب مفتوح له في أي وقت، بالرغم من أنه طلب الرحيل في 2012 اقترحنا عليه البقاء من أجل لاماسيا لكنه فضل ان يستريح وقتها، ولم يقل له أي شخص أن يرحل عن برشلونة، لذلك يمكنه العودة في أي وقت لما لا".

رئيس النادي تطرق للحديث عن قائد الفريق ميسي ومستقبله وقال: "ميسي لا يريد الرحيل، دومًا نقول له أننا نريده أن يكون لاعبًا لفريق واحد فقط، هذا هو مشروعنا".

النجم الأرجنتيني يتواجد في صفوف برشلونة منذ أن كان عمره 13 عامًا وسبق له أن أعرب عن رغبته في اعتزال كرة القدم وهو يرتدي قميص النادي الكتالوني.

رونالدو ردًا على تهمة الاغتصاب: يريدون الشهرة باستغلال اسمي!

جدير بالذكر أن ميسي صاحب الـ 31 عامًا مرتبط بتعاقد مع فريق برشلونة لا ينتهي سوى بنهاية موسم 2020-2021.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: بارتوميو: جوارديولا مرحب به بأي وقت وميسي لن يرحل في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق