أخبار عاجلة


الزمالك اليوم: مصادر اعلامية فى الاهلى : رمضان صبحى يرفض العودة للاهلى

الزمالك اليوم: مصادر اعلامية فى الاهلى : رمضان صبحى يرفض العودة للاهلى
الزمالك اليوم: مصادر اعلامية فى الاهلى : رمضان صبحى يرفض العودة للاهلى

ذكرت مصادر اعلامية من داخل النادى الاهلى أن رمضان صبحى لاعب النادى السابق ولاعب هيدرسفيلد الإنجليزى الحالى تحفظ على فكرة العودة الى النادى الاهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وحسب المصادر الاعلامية فأن صبحى تحفظ على العودة للاحمر أيا كانت الطريق سواء بطريقة الإعارة أو على سبيل البيع النهائى.

رمضان وفى حديثه مع مقربين فى هذا الشأن أك على اصراره على استكمال مشواره الاحترافى، مشددا أنه بدأ التعافى من الإصابة ومن ثم العودة مجدداً لتدعيم صفوف فريقه.

وتابع رمضان حديثه قائلا أن ناديه قام بشرائه مقابل 6 ملايين إسترلينى بداية هذا الموسم، وبالتالى من المستحيل التفريط فى خدماته بأقل من هذا المبلغ وهذا سيكون أمر صعب بالنسبة لاى نادى فى مصر .

محمد يوسف مدرب الاهلى والقائم بأعمال مدير الكره وخلال الايام القليلة الماضية قال أن رمضان صبحى على رأس المرشحين لتدعيم هجوم الفريق خلال الفترة المقبلة، كاشفاً أن لجنة التعاقدات بدأت بالفعل فى بحث إمكانية عودة اللاعب لو على سبيل الإعارة.

الا أن حديث رمضان هذا وحسب المصادر الاعلامية فى الاهلى أغلق هذا الملف.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الزمالك اليوم: مصادر اعلامية فى الاهلى : رمضان صبحى يرفض العودة للاهلى في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الزمالك اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الزمالك اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق سبورت السعودية : رئيس الأهلي: الفار ما يصحى إلا ضدنا
التالى جول.كوم العالمي: بارتوميو: جوارديولا مرحب به بأي وقت وميسي لن يرحل