جول.كوم العالمي: بوتشيتينو يستبعد تدريب برشلونة تحت أي ظرف

جول.كوم العالمي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

محمود ضياء    فيسبوك      تويتر

أكد الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لتوتنهام استحالة تدريبه لبرشلونة مستقبًلا قبل مواجهة الفريقين المنتظرة.

توتنهام يستضيف برشلونة على ملعب ويمبلي لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

رغم الانتقادات.. بيكيه هو الجندي المفضل لفالفيردي!

بوتشيتينو قال في تصريحات صحفية لماركا: "هذا الأمر أكبر من أن يتم استيعابه، امتلك العديد من الأصدقاء في برشلونة وأكن لهم احترامًا كبيرًا ولكن طريقي دائمًا عكس اتجاه برشلونة ولا يمكن أن أدربهم".

المدرب الأرجنتيني أضاف: "أنا منتمي لإسبانيول وهذا أمر يحفزني كثيرًا، عشت في المدينة لسنوات عديدة والعودة لها سيكون أمرًا رائعًا في المستقبل".

بوتشيتينو لعب في صفوف إسبانيول لأكثر من سبع سنوات كما تولى تدريب الفريق لثلاث سنوات من 2009 حتى 2012.

وعن مواجهة برشلونة، قال المدرب الأرجنتيني: "نحن نتحدث عن فريق رائع يمتلك اللاعب الأفضل في العالم ليونيل ميسي ومعه مجموعة كبيرة من اللاعبين الرائعين. لم يعد هناك تشافي أو إنييستا ويتبقى عدد قليل من الجيل التاريخي لهم فمن الطبيعي ان يتحولوا لفريق مختلف الآن".

برشلونة يقرر تغيير عشب ملعب "كامب نو"

اختتم بوتشيتينو  تصريحاته قائلًا: "فالفيردي حاول تغيير العديد من الأشياء في برشلونة ولكنه أبقى على المبادئ الأساسية وفي فريق يتملك لاعبين بجودة كبيرة فإن التغيير لا يكون صعبًا".

برشلونة كن قد حقق فوزًا كبيرًا على إيندهوفن برباعية نظيفة في الجولة الأولى بينما خسر توتنهام أمام إنتر بهدفين مقابل هدف واحد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: بوتشيتينو يستبعد تدريب برشلونة تحت أي ظرف في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق