الانباء الكويتية: ردود فعل متفاوتة على قرار المشاركة الكويتية والبحرينية في الدوري السعودي

الانباء الكويتية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

الاثنين 2018/10/1

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 255

الرياض ـ خالد المصيبيح 

تفاوتت ردود الفعل في الشارع الرياضي السعودي حول فكرة انضمام فريقين من والبحرين الى الدوري السعودي الموسم المقبل بين مؤيد للفكرة، حيث يرى البعض انها تساهم في زيادة اللحمة الخليجية بين الأشقاء وفي زيادة الإثارة والقوة في المباريات وايضا في تجديد التنافس بين الاشقاء، مؤكدين ان التنقلات بين الدول الثلاث لن تشكل عائقا لقرب المسافات بينها، فيما ترى فئة اخرى أن الفكرة تحتاج إلى صبر وترو قبل تنفيذها، فهناك لائحة لا بد ان تصدر مبينة الكيفية في حال فوز أي من الفريقين بلقب الدوري السعودي كذلك الوضع في حال الهبوط وبعدها يتم الحكم على نجاح الفكرة من عدمه.

الى ذلك، انضم قطبا العاصمة النصر والهلال إلى الأهلي في بلوغ الدور ثمن النهائي في بطولة الأندية العربية بعد أن كررا فوزهما على الجزيرة الإماراتي والشباب العماني، حيث فاز النصر على الجزيرة 4-1.

ومن سلطنة عمان عاد الهلال ببطاقة التأهل بعد ان كرر فوزه على الشباب العماني بنفس نتيجة الذهاب بهدف دون مقابل سجله البرازيلي ادواردو (52).

من جهة اخرى، اختتمت الجولة الرابعة من الدوري السعودي بلقاء الأهلي والباطن الذي انتهى بفوز الأهلي بهدفين دون رد سجلهما المصري عبدالله السعيد ونوح الموسى، وارتفع رصيد الاهلي الى 10 نقاط في المركز الثالث فيما ظل الباطن في موقع متأخر برصيد نقطة واحدة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الانباء الكويتية: ردود فعل متفاوتة على قرار المشاركة الكويتية والبحرينية في الدوري السعودي في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الانباء الكويتية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق