جول.كوم العالمي: رؤساء الأندية يهاجمون جمهور الأهلي المصري دفاعا عن آل الشيخ

جول.كوم العالمي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

جمهور القلعة الحمراء كان وراء انسحاب تركي آل الشيخ من الاستثمار في


زهيرة عادل    فيسبوك      تويتر

انتفض رؤساء بعض الأندية لدعم تركي آل الشيخ؛ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية ورئيس الاتحاد العربي ومالك نادي بيراميدز، عبر هاشتاج "إلا تركي آل الشيخ"، بعد الهجوم عليه من جانب جمهور الأهلي المصري، والذي دفعه لانسحاب من الاستثمار في مصر.

وتعرض رئيس بيراميدز إلى هجوم حاد خلال الفترة الأخيرة وتحديدا من جمهور الأهلي المصري خلال مواجهة هورويا الغيني بإياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا على خلفية الخلافات التي نشبت بينه وبين مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب.

ياسر القحطاني: شعب مصر برئ مما يحدث لتركي آل الشيخ

وكتب ماجد النفيعي؛ رئيس أهلي جدة، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الصوت المكتوب في هذا الهاشتاق، تشترك فيه كل حواسنا ومشاعرنا، مشاركة محبة رأينا من خلالها إنسانًا وطنيًا على مستوى العمل، وقياديًا على مستوى القرار، لمن لا يعلم: أبو ناصر يمثلنا جميعًا، وأي إساءة ينبز بها سفيه، فالكلام صفة المتكلم لا صفة المخاطب".

أما سعود آل سويلم؛ رئيس النصر، فقد وصف من سبوا آل الشيخ بـ"شرزمة لا تمثل مصر"، حيث كتب: "صدمة لعاداتنا وتقاليدنا وأوامر ديننا ماحصل في مدرج النادي الأهلي من شرذمة لا يمثلون مصر ولا أهلها. نسأل الله أن تكون في ميزان حسنات والدتنا كل إساءة تعرضت لها من هؤلاء المرتزقة، ويبقى السؤال: ما مستقبل الاستثمار الرياضي هناك متى ماكان هذا جزاء المستثمر؟!".

فيما جاءت تغريدة نواف المقيرن؛ رئيس اتحاد جدة، كالتالي: "قد نتفق وقد نختلف لكن أن يطال الأمر المحارم والأمهات الفاضلات فهذا أمر يسمّ الأبدان ولايمثل أخلاق المسلمين.

"أخي تركي آل الشيخ ماتعرض له من إساءة هو ليس إساءة لشخصه الكريم ولا لأهله الكرام بل هي حالة شاذة تمثل أشخاص دنيئة كدناءة ألفاظهم، دمت أطيب الرجال أخي تركي ودامت المملكة ومصر أخوة فوق كل حاقد".

وكان آل الشيخ قد قرر في الساعات الأولى من صباح أمس الثلاثاء، الانسحاب رسميا من الاستثمار في مصر  على خلفية الهجوم المتكرر عليه، والتي كان آخره هتاف جمهور الأهلي المصري ضد خلال مواجهة هورويا كوناكري الغيني. (طالع التفاصيل)

يذكر أن آل الشيخ كان قد قام بشراء فريق الأسيوطي سبورت بنهاية الموسم الماضي، وقام بتغيير اسمه إلى بيراميدز بعدما سرّح لاعبيه وتعاقد مع لاعبين جدد، كان على رأسهم البرازيلي كينو، الصفقة الأغلى في تاريخ الدوري المصري.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: رؤساء الأندية السعودية يهاجمون جمهور الأهلي المصري دفاعا عن آل الشيخ في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

أخبار ذات صلة

0 تعليق