هاي كورة : فيديو : ريال مدريد يبدأ الدفاع عن لقبه بفوز كبير على روما

هاي كورة 0 تعليق 0 ارسل طباعة
تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

هاي كورة – نجح الفريق الملكي ريال مدريد في أن يحقق الفوز خلال لقائه الذي خاضه امام روما في الجولة الاولى من دور المجموعات بدوري الابطال .

وبدأت المباراة بقوة بين الطرفين وبدت رغبة كل فريق في التسجيل واضحة من البداية ، ولكن الشباك كانت متمنعة عن استقبال أي هدف ، وفي الدقيقة 45 استطاع النجم الأسباني فرانشيسكو ايسكو أن يسدد كرة رائعة من ركلة حرة مباشرة سكنت الشيباك ليتقدم الريال بهدف مقابل لاشيء وينتهي الشوط على هذا التقدم .

وفي الشوط الثاني كثف ريال مدريد من محاولاته على المرمى املا في تسجيل هدف ثان وتأمين تقدمه وفي الدقيقة 58 استطاع جناحه الويلوزي ان يسجل الهدف الثاني بطريقة رائعة ليتقدم الريال بهدفين مقابل لاشيء .

وفي الدقيقة 92 نجح ماريانو دياز في ان يسجل الهدف الثالث للفريق الابيض بطريقة جميلة لينتهي اللقاء على فوز الريال بثلاثية .

هدف ايسكو / هدف بيل / هدف ماريانو



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع هاي كورة : فيديو : ريال مدريد يبدأ الدفاع عن لقبه بفوز كبير على روما في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع هاي كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي هاي كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق