أخبار عاجلة


جول.كوم العالمي: لمجرد التواجد في دوري الأبطال - ريال مدريد يحصل على 50 مليون يورو

جول.كوم العالمي: لمجرد التواجد في دوري الأبطال - ريال مدريد يحصل على 50 مليون يورو
جول.كوم العالمي: لمجرد التواجد في دوري الأبطال - ريال مدريد يحصل على 50 مليون يورو

النادي الملكي يحقق عوائد مالية جيدة بسبب تاريخه الكبير في دوري أبطال أوروبا


    مصعب صلاح      تابعوه على تويتر


ضمن ريال مدريد تحقيق عوائد مالية قدرها 50.7 مليون يورو لمجرد المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الجاري.

ريال مدريد حقق اللقب 13 مرة من بينهم الفوز باللقب في آخر 3 نسخ ليصبح الفريق الوحيد الذي يحقق هذا الإنجاز في التشامبيونزليج.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية إنّ ريال مدريد سيحصل على مبلغ 15.25 مليون يورو لكونه أحد الفرق المشاركة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا وهو أكثر بنسبة 20% من الموسم الماضي.

كما أضاف الاتحاد الأوروبي بندًا يمنح الأندية التي تتواجد في المسابقة القارية نسبة من عوائد البطولة بحسب إنجازاتهم خلال آخر 10 سنوات، وبناء عليه سيحصل ريال مدريد على 35.45 مليون يورو إضافية.

وأوضحت الصحيفة أنّ الاتحاد يمنح الأندية نقاطًا على ما قدموه خلال العقد الأخير في البطولة، ويتصدر ريال مدريد الترتيب برصيد 379 نقطة يليه برشلونة 317 نقطة.

وسيحصل ريال مدريد على 50.7 مليون يورو خلال النسخة الحالية لدوري أبطال أوروبا لمجرد التواجد فيها، كما يحقق مبالغ إضافية في كل دور يتقدم فيه الفريق الملكي.

برشلونة ليس بعيدًا عن ريال مدريد، فالنادي الكتالوني حصل على 49.6 مليون يورو يليه بايرن ميونخ بواقع 48.49 مليون يورو ثم أتلتيكو مدريد بمبلغ 47.38 مليون يورو.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: لمجرد التواجد في دوري الأبطال - ريال مدريد يحصل على 50 مليون يورو في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى هاي كورة : ميسي قائد غير حكيم … برشلونة يجب أن يعالج هذا الخلل !