أخبار عاجلة


جول.كوم العالمي: فابيو ليما ينتظر كتابة التاريخ مع الوصل الإماراتي

جول.كوم العالمي: فابيو ليما ينتظر كتابة التاريخ مع الوصل الإماراتي
جول.كوم العالمي: فابيو ليما ينتظر كتابة التاريخ مع الوصل الإماراتي

رفع ليما رصيده إلى 82 هدفاً، حيث بات على بعد هدف واحد من معادلة رقم أهداف الدولي زهير بخيت


ماجد جزر    فيسبوك      تويتر

تمثل مواجهة فريقي الوصل الإماراتي وضيفه الوحدة أهمية خاصة للاعب للبرازيلي فابيو ليما نجم الوصل، عطفاً على كونها المباراة رقم 100 في تاريخ مشاركات اللاعب البرازيلي في دوري الخليج العربي.

ومن المنتظر أن يخوض اللاعب المباراة خلال موسمه الخامس على التوالي، منذ بداية مشواره موسم 2014\2015.

وشارك ليما في أول موسم بـ 24 مباراة في الموسم الأول، ثم شارك بـ 26 مباراة في موسمي 2015- 2016 و2016- 2017، مقابل 21 مباراة في الموسم الماضي، علاوة على مشاركته في مباراتي دبا الفجيرة وبني ياس في مستهل الموسم الأول.

الأمر لا يتعلق فقط بعدد المشاركات بل يصل أيضاً إلى رقم تهديفي رائع منتظر، حيث يُطارد ليما النجم البرازيلي رقم أسطورة الفريق زهير بخيت، في سباق أفضل هدافي الفريق في الدوري.

 ورفع ليما رصيده إلى 82 هدفاً، حيث بات على بعد هدف واحد من معادلة رقم أهداف الدولي زهير بخيت نجم الوصل السابق وصاحب المركز الثاني في قائمة أفضل هدافي الفريق برصيد 83.

يُذكر أم صدارة قائمة هدافي الوصل في الدوري يحتلها الدولي السابق فهد خميس برصيد 165 هدفاً كأفضل هداف في تاريخ الدوري على الإطلاق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: فابيو ليما ينتظر كتابة التاريخ مع الوصل الإماراتي في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق جول.كوم العالمي: تركي آل الشيخ يعلق على عقوبة حسن معاذ
التالى هاي كورة : ميسي قائد غير حكيم … برشلونة يجب أن يعالج هذا الخلل !