جول.كوم العالمي: بوفون يسافر مع باريس سان جيرمان رغم الإيقاف

جول.كوم العالمي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

النجم الإيطالي جيانلويجي بوفون يسافر مع فريقه باريس سان جيرمان لإنجلترا استعدادا لمواجهة ليفربول رغم إيقافه لثلاث مباريات أوروبًا.



سافر النجم الإيطالي جيانلويجي بوفون حارس مرمى فريق باريس سان جيرمان مع فريقه العاصمي لمدينة ليفربول في إنجلترا استعدادًا لمواجهة الريدز في دوري أبطال أوروبا.

جاء هذا على الرغم من أن حارس مرمى يوفنتوس الإيطالي السابق يعاني من إيقاف لمدة ثلاث مباريات منذ الموسم الماضي.

إنييستا وتشافي وألبا وسواريز - كيف يراهم ليونيل ميسي؟

بوفون كان قد تعرض للطرد في آخر مبارياته بدوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد بإياب دور الـ 8 من الموسم الماضي.

النجم الإيطالي اعترض بشكل غير لائق على حكم اللقاء الإنجليزي مايكل أوليفر الذي احتسب ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة لريال مدريد.

يوفنتوس كان متقدمًا في نتيجة مباراة دور الـ 8 بثلاثة أهداف نظيفة، وهي النتيجة التي كادت لتصل باللقاء للوقت الإضافي قبل أن يسجل كريستيانو رونالدو من نقطة الجزاء لصالح الملكي.

وغاب عن السفر اللاعب الإيطالي ماركو فيراتي نجم وسط ملعب باريس سان جيرمان، وهو يعاني من الإيقاف أيضًا منذ آخر مواجهة له ضد ريال مدريد في دور الـ 16.

جريزمان: أتواجد في نفس المرتبة مع ميسي ورونالدو واختيارات الفيفا للأفضل عار

جدير بالذكر أن باريس سان جيرمان سيحل مساء غدًا الثلاثاء ضيفًا على ليفربول في مباراة الجولة الأولى لدور المجموعات في المجموعة التي تضم كل من نابولي وريد ستار بيلجراد أيضًا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: بوفون يسافر مع باريس سان جيرمان رغم الإيقاف في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق