أخبار عاجلة


الموقع: رونالدو: طريقة لعب محمد صلاح أقرب إلى ميسي

الموقع: رونالدو: طريقة لعب محمد صلاح أقرب إلى ميسي
الموقع: رونالدو: طريقة لعب محمد صلاح أقرب إلى ميسي

الموقع بوست - وكالات
الإثنين, 17 سبتمبر, 2018 06:13 مساءً

صرح أسطورة كرة القدم البرازيلية “الظاهرة” رونالدو، بأن طريقة لعب النجم المصري محمد صلاح، أقرب إلى الأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك في تقرير نشره موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.
 
وأعد الفيفا تقريرا عن الفرعون محمد صلاح مع اقتراب الكشف عن الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم للعام 2018 “The Best”، حيث ينافس عليها النجم المصري مع كل من الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب ريال مدريد، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس.
 
ونشر الموقع مقتبسات من أحاديث لاعبي كرة القدم السابقين عن محمد صلاح، أكد فيها “الظاهرة” رونالدو، لاعب قطبي الكرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد سابقا، أن صلاح أقرب إلى ليونيل ميسى، حيث يجيد اللعب بقدميه اليسرى واليمنى.
 
وأشار رونالدو إلى أن الفرعون صلاح يتميز بالرشاقة والسرعة والحفاظ على الكرة قريبة من قدميه، ولديه جوع  دائما لإحراز الأهداف.
 

لمتابعة الموقع على التيلجرام @Almawqeapost



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الموقع: رونالدو: طريقة لعب محمد صلاح أقرب إلى ميسي في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الموقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الموقع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى هاي كورة : ميسي قائد غير حكيم … برشلونة يجب أن يعالج هذا الخلل !