الانباء الكويتية: يوفنتوس يتحضر لـ «الأبطال» أمام ساسوولو

الانباء الكويتية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

الأحد 2018/9/16

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 269

يتحضر يوفنتوس حامل اللقب بمباراة صعبة اليوم على أرضه ضد ساسوولو في المرحلة الرابعة من الدوري الإيطالي، لرحلته الإسبانية الى ملعب «ميستايا» حيث سيبدأ مشواره في دوري الأبطال بمواجهة فالنسيا الأربعاء، وذلك على وقع ديونه التي تضاعفت تقريبا دون أن تدخل في الحسابات صفقة التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو.

يسعى رجال المدرب ماسيميليانو اليغري الى مواصلة بدايتهم المحلية القوية وتحقيق فوزهم الرابع تواليا، لكن المهمة لن تكون سهلة أمام ساسوولو الذي يجد نفسه في وضع غير مألوف مباشرة خلف «بيانكونيري» المتصدر، بتحقيقه فوزين وتعادلا في مبارياته الثلاث الأولى.

ولا يزال يوفنتوس الذي سحق ساسوولو 7-0 في المواجهة الأخيرة بينهما، بانتظار الهدف الأول لنجمه الجديد رونالدو الذي فضل عدم المشاركة مع منتخب بلاده في مباراتيه الوديتين ضد كرواتيا وإيطاليا، وذلك من أجل التركيز على فريق «السيدة العجوز».

أما بالنسبة لممثل إيطاليا الرابع في دوري الأبطال، أي فريق العاصمة روما، فمن المؤكد أن مدربه اوزيبيو دي فرانشيسكو سيواجه صعوبة كبيرة في جعل تركيز لاعبيه منصبا على المباراة ضد كييفو ومحاولة تحقيق الفوز الثاني وتعويض خسارة المرحلة الماضية أمام ميلان (1-2)، لاسيما في ظل الرحلة الشاقة الى العاصمة الإسبانية الأربعاء حين يحلون ضيوفا على ريال مدريد حامل اللقب.

حقق نادي بارما فوزه الاول في منافسات الدوري على حساب نادي انتر ميلان بنتيجة 1-0.

واحرز هدف اللقاء الذي اقيم على ستاد سان سيرو لاعب بارما فيدريكو ديماركو في الدقيقة 79 من تسديدة من خارج منطقة الجزاء.

وبهذه النتيجة تجمد رصيد انتر ميلان عند اربع نقاط، فيما رفع نادي بارما رصيده الى اربع نقاط من اربع مباريات.

ويلعب اليوم ايضا جنوى مع بولونيا، اودينيزي مع تورينو، امبولي مع لاتسيو، كالياري ـ ميلان.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الانباء الكويتية: يوفنتوس يتحضر لـ «الأبطال» أمام ساسوولو في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الانباء الكويتية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق