أخبار عاجلة
راي اليوم : وفاة المفكر المصري البارز د. جلال أمين -
العربية نت : مرض غريب يصيب آلاف السودانيين -
سكاي نيوز: حالة "انهيار شديد" للاقتصاد في غزة -


جول.كوم العالمي: الدوري الإيطالي| نابولي يعود للانتصارات على حساب فيورنتينا

جول.كوم العالمي: الدوري الإيطالي| نابولي يعود للانتصارات على حساب فيورنتينا
جول.كوم العالمي: الدوري الإيطالي| نابولي يعود للانتصارات على حساب فيورنتينا

هدف إنسيني المتأخر يحسم النقاط..



تغلب نابولي على ضيفه فيورنتينا بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب سان باولو ضمن منافسات الأسبوع الرابع للدوري الإيطالي.

 

بدأ نابولي بتشكيل مكون من: كارنيزيس - هيساي - كوليبالي - ماكسيموفيتش - هيساي - زيلينسكي - هامشيك - ألان - كاليخون - ميرتينز - إنسيني

على الجانب الآخر بدأ الفيولا بكل من: دراجوفسكي - ميلينكوفيتش - بيتزيلا - هوجو - بيراجي - بيناسي - فيرتوت - جيرسون - شييزا - سيميوني - ايسيريك

برشلونة يفلت من فخ "أنويتا" ويحقق فوزًا صعبًا على سوسيداد

في الدقيقة 6 سدد خوسيه كاليخون ولكن الحارس بارتلومي دراجوفسكي تصدى للكرة، وفي الدقيقة 20 تلقى هيساي عرضية سددها بجوار القائم.

وفي الدقيقة 24 عاود كاليخون المحاولة ولكن بجوار القائم مرة أخرى في أبرز فرص الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي.

وفي الدقيقة 56 سدد دريس ميرتينز بجوار القائم مرة أخرى، لتبدأ التبديلات في الدقيقة 57 بخروجه ونزول أركاديوش ميليك، بينما استخدم ستيفانو بيولي مدرب فيورنتينا تبديله الأول في الدقيقة 60 بنزول برايان دابو بدلاً من جيرسون.

إنتر يواصل فصوله الباردة ويسقط أمام بارما في ميلانو

وفي الدقيقة 64 جاء تغيير الفيولا الثاني بنزول إدميلسون فيرنانديز بدلاً من جوردان فيرتوت، بينما أجرى كارلو أنشيلوتي مدرب نابولي تبديله الثاني في الدقيقة 70 بنزول آدم أوناس بدلاً من كاليخون.

أخيراً أتى الهدف في الدقيقة 79 بتمريرة من ميليك وتسديدة متقنة من لورنزو إنسيني، ليجري الفريقان التبديل الأخير بنزول ماركو بياتشا بدلاً من ماركو بيناسي في الدقيقة 80، وماركو روج بدلاً من إنسيني في الدقيقة 82.

بذلك يرفع نابولي رصيده إلى 9 نقاط من 3 انتصارات وهزيمة واحدة، في المركز الثاني مؤقتاً وراء يوفنتوس بفارق الأهداف، بينما تجمد رصيد فيورنتينا عند 6 نقاط في المركز الرابع بشكل مؤقت أيضاً.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: الدوري الإيطالي| نابولي يعود للانتصارات على حساب فيورنتينا في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق اليوم السابع: أكتوبر النارى يهدد مستقبل فالفيردى مع برشلونة
التالى هاي كورة : غلاف الماركا : بنزيما يقود الريال للأفضل