جول.كوم العالمي: الدوري الإنجليزي | هازارد يقود تشيلسي لسحق كارديف

جول.كوم العالمي 0 تعليق 0 ارسل طباعة


تغلب تشيلسي الإنجليزي على ضيفه كارديف سيتي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد ضمن منافسات الأسبوع الخامس للبريميرليج.

 

بدأ تشيلسي بتشكيل مكون من: كيبا - أزبيليكويتا - روديجير - لويز - ألونسو - كانتي - جورجينيو - كوفاسيتش - بيدرو - جيرو - هازارد

بينما بدأ كارديف بكل من: إيتيرديجي - مانجا - موريسون - بابمبا - بينيت - كامارا - أرتر - رالز - هويليت - ريد - وارد

تحليل – بوتشيتينو يسقط بفخ الاستحواذ وكلوب يتخلى عن قناعاته

في بداية سريعة بالدقيقة 16 وعكس السير المائل لتشيلسي، تحصل كارديف على ركلة حرة أرسلها شين موريسون إلى رأس سول بامبا ليسجل أول الأهداف.

رد تشيلسي بدأ في الدقيقة 37 عن طريق إيدين هازارد بعد تسديدة رائعة على حدود المنطقة، ثم أضاف البلجيكي ثاني الأهداف بعد تلقيه تمريرة ثانية من الفرنسي أوليفييه جيرو لينتهي الشوط بتقدم البلوز 2-1.

ليفربول وتوتنهام - صلاح صانع الألعاب أم المهاجم الأناني؟

ومع بداية الشوط الثاني حل ريتشاردز بدلاً من أرتر في صفوف كارديف، بينما أتى روس باركلي بدلاً من ماتيو كوفاسيتش في الدقيقة 50، وفي الدقيقة 68 أتى ويليان بدلاً من بيدرو.  بينما على الجانب الآخر حل باترسون في الدقيقة 71 على حساب ريد، ثم مادين على حساب وارد في الدقيقة 77.

وفي الدقيقة 80 من ركلة جزاء أكمل هازارد الهاتريك، وفي الدقيقة 83 أضاف البرازيلي ويليان رابع الأهداف بتسديدة رائعة كالعادة، ليأتي دافيدي زاباكوستا بدلاً من هازارد كتبديل أخير.

بذلك يقفز تشيلسي إلى صدارة البريميرليج بـ15 نقطة من 5 انتصارات متتالية، بفارق الأهداف عن ليفربول، بينما قبع كارديف في المركز السادس عشر بنقطتين.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: الدوري الإنجليزي | هازارد يقود تشيلسي لسحق كارديف في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق