بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
قال غريب حسان عضو لجنة التعليم بمجلس النواب: إن إنشاء صندوق تمويل المشروعات التعليمية وإنشاء المدارس عبء جديد على أولياء الأمور خاصة وأن موارد الصندوق الذي وافقت عليه اللجنة يعتمد على التبرعات، ونسبة من المدارس الخاصة.

وأكد في تصريح لـ«فيتو» أن دخول المدارس الخاصة كجهة تمويل يدفع بهذه المدارس إلى زيادة المصروفات على أولياء الأمور وبالتالي لا بد من البحث عن تمويل جديد للصندوق حتى لا يتحمل أولياء الأمور، أعباء جديدة خاصة، وأن المواطنين أصبحوا لا يتحملون مزيدا من الأعباء، مطالبا بأن يكون التمويل عن طريق الوزارة أو صندوق تحيا مصر، ووضع ضوابط محددة لمنع تلاعب المدارس الخاصة في المصروفات.

وكانت لجنة التعليم بمجلس النواب وافقت من حيث المبدأ على مشروع قانون مقدم من الحكومة بشأن تعديل القانون رقم 227 لسنة 989، لإنشاء صندوق دعم وتمويل وإدارة وتشييد المشروعات التعليمية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع برلماني يطالب«التعليم» بوضع ضوابط لمنع المدارس الخاصة من زيادة المصروفات في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة فيتو وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بوابة فيتو