بو يمن الإخبارية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

شهدت محافظة الفيوم جنوب العاصمة المصرية جريمة قتل بشعة، تمثلت بإقدام شابين على قتل والدهما بمساعدها خالهما، بعد استدراجه إلى منطقة نائية، وإطلاق النار عليه من سلاح آلي.

وعثرت قوات الأمن على جثة المواطن جمال.ق.أ (52 سنه) بطريق ترابي في مقابر طريق الفيوم بدائرة قسم بولاق الدكرور، وبها إصابة بـ 18 طلقة نارية بالصدر والرأس وبحوزته 2000 جنيه وهاتف محمول، وبجوار الجثة دراجة نارية و12 ظرف فارغ لطلقات آلية.

وكشفت التحقيقات أن محمود (25 سنة) وشقيقه محمد (19 سنة)، نجلي المجني عليه، أقدما على قتل والدهما بعد علمهما بأنه قام بالاعتداء على 3 من أخواتهما، بينهما قاصرتان.


 

وأوضحت فرق الأمن المصرية، أن المتهمين وضعوا خطة لاستدراج المجني عليه بمساعدة خالهما، إذ أخبروا والدهما أنهما بصدد شراء مدفن، وطلبا منه الحضور لمكان الواقعة لمعاينته، وما أن جاء المجني عليه راكبا دراجته النارية ونزل منها، حتى أطلق نجله الأكبر 18 طلقة عليه أردته قتيلا.

المصدر: المصريون

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع شابان يقدمان على جريمة بشعة بحق والدهما لكن الدافع أبشع جرما.. (تفاصيل مؤلمة) في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع بو يمن الإخبارية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بو يمن الإخبارية