بوابة الشروق 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

قدم عبد المنعم الحسيني، رئيس الاتحاد المصري للسلاح، التهنئة إلى بطل مصر الواعد محمد حمزة، وذلك بعد فوزه بالمركز الثاني والميدالية الفضية في بطولة كأس العالم لسلاح الشيش تحت 20 عامًا، والتي أقيمت بمدينة يودين الإيطالية بمشاركة 168 لاعبًا من كافة آنحاء العالم .

وطالب الحسيني، حمزة ببذل المزيد من الجهد لمواصلة تحقيق الانتصارات والانجازات للرياضة المصرية عامة والسلاح خاصة، لاسيما بعد بعد احتلاله المركز الثاني في التصنيف العالمى إيضًا آثر الفوز الأخير .

ومن جهته أعرب، حمزة عن سعادته البالغة بهذا التتويج موجهًا جزيل الشكر إلى مجلس إدارة اتحاد السلاح برئاسة عبد المنعم الحسيني الذى تحقق بفضل الدعم والمساندة الدائمة له .

وأهدى حمزة، الإنجاز العالمي إلي والده ووالدته ومدربيه ومدرب اللياقة البدنية موريشيو زومبا، لمجهوداتهم الهائلة والدائمة حتى تمكن من تحقيق هذا الانتصار العالمي الكبير .

وأكد حمزة، أنه مازال لديه الكثير والكثير ليقدمه خلال الفترة المقبلة، وأنه يستهدف الوصول إلى أبعد مدى ممكن في رياضة سلاح الشيش .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الحسينى يهنئ حمزة وصيف العالم في السلاح.. واللاعب مازال أمامي الكثير في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بوابة الشروق