أخبار عاجلة
الجزيرة : أطفال يبحثون عن المرح بمخيمات القدس -
بوابتي : ترامب يطلق أقوى تهديد ضد إيران ويقول -
النيلين : هل يمكن الحمل أثناء الحمل؟ -

سياسة الخصوصية

الشامل نيوز : قارئ اخباري خليجي عربي ينشر اخر اخبار الخليج واليمن والعالم العربي والعالم من عدة مصادر مختلفة ووكالات انباء ويبرز اهم الاحداث والاخبار في الشأن  اليمني و الخليجي والعربي والدولي ضمن اقسام مخصصة وضعت خصيصا لذلك .
يخصص موقع الشامل نيوز  و يصنف الاخبار وفقا للمدن للاحداث وقت وقوعها و يستطيع القارئ بكل سهولة ويسر ان يقوم بمتابعة احدث الاخبار لحظة بلحظة بسهولة حيث يستطيع الزائر ان يطلع على اخر الاخبار بكل سهولة ساعة وقوع الحدث .
يبرز موقع الشامل نيوز  الاحداث الساخنة ضمن تصنيفات محدثة يتم اضافتها وفقا للوضع الاخباري لحظة حصول الخبر .
يعني الموقع بمتابعة اخر اخبار دول الخليج العربي و اليمن واهم الدول العربية المؤثره ويتم نشر الاحداث العاجلة التى تحدث في المدن اليمنية مخصصا اداة برمجية لعرض تلك الاخبار العاجلة كما ينشر تطورات الوضع الامني والسياسي في اليمن اضافة الى اخبار الرياضة والتكنولوجيا والاقتصاد كما  بمجالاته المختلفة .

معايير النشر واخلاء المسئوولية:

 الشامل نيوز  محرك بحث، وقارىء أخبار  خليجي عربي يعمل بصورة آلية ودون إي تدخل بشري، أو تحكم يدوي في تدفق الأخبار إليه من المصادر المعتمدة فيه.

الشامل نيوز  لا يتحمل  أي مسؤولية قانونية وتصفحك لـموقعنا يعني انك توافق على هذا الشرط.

الشامل نيوز لا ينتهج ، أي سياسية يدوية، ولا ينحاز لأي جهة أو طرف سياسي على حساب اخر، وكل ما ينشر على صفحاتها يتم بصورة آلية عبر برامج  مخصصة لذلك.

الشامل نيوز الخبر المثبت في موقعنا هو الخبر الأكثر قراءة خلال آخر ساعتين من الصفحة المطلوبة ويظهر كا الأخبار العاجلة  .

الشامل نيوز قارىء أخباري يعمل بشكل آلي، لذا لا يتحمل مسؤولية الأخبار التي تظهر على صفحاته من المصادر المنقول عنها ، وكل موقع يتحمل مسؤولية الأخبار التي قام بنشرها.

الشامل نيوز لنا الحق في إيقاف أي موقع يخالف سياسة الموقع بشكل كلي أو جزئي وبدون إي إنذار مسبق

قارئ الشامل نيوز يقدم خدمة تجميع الأخبار، ويتحمل كل مصدر من المصادر مسئولية الأخبار الصادرة عنه وكل ما يقوم به  الشامل نيوز هو إعادة نشر الخبر والاشارة لمصدر المحتوى مع رابط مباشر للمصدر لذا لا يتحمل مسؤولية الأخبار التي تظهر على صفحاته من المصادر المنقول عنها ، وكل موقع يتحمل مسؤولية الأخبار التي قام بنشرها.