جهود أردنية للعب دور الوساطة في حل الأزمة الليبية

جي بي سي نيوز 0 تعليق 0 ارسل طباعة

جي بي سي نيوز:- وصل رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الليبية، فايز السراج، إلى العاصمة الأردنية عمان، السبت، في زيارة يجري خلالها مباحث مع العاهل الأردني عبد الله الثاني.

و سيلتقي السراج برفقته عدد من الوزراء وكبار المسؤولين، مع رئيس الوزراء الأردني عمر الرزاز.

يشار إلى أن مصادر أردنية رسمية قالت لـ"عربي21" إن اللواء الليبي المتقاعد خليفة حفتر موجود حاليا في العاصمة عمان دون الإفصاح عن تفاصيل الزيارة.

وذكرت المصادر أن زيارة حفتر إلى عمان "تأتي ضمن جهود أردنية للعب دور الوساطة في حل الأزمة الليبية والتوصل إلى مصالحة بين جميع الأطراف"، مضيفة أنه من "المتوقع أن يلتقي حفتر مع فايز السراج رئيس حكومة الوفاق الوطني".

وأكد السفير الليبي في الأردن، محمد البرغثي، أن لقاء جمعه بحفتر في عمان الأربعاء، وأن الأخير أكد حرصه على وحدة الوطن والحفاظ على أمنه والتزامه بإجراء الانتخابات واحترامه للتداول السلمي للسلطة، واصفا تصريحاته بـ"أمورٌ بالغة الأهمية يجب البناء عليها"، وفق صفحته الرسمية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جهود أردنية للعب دور الوساطة في حل الأزمة الليبية في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جي بي سي نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جي بي سي نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق