العراق اليوم : الكشف عن عزم نواب مستقلين اعلان كتلة "وطنية" غدا

العراق اليوم 0 تعليق 0 ارسل طباعة

سياسة ,   2018/09/13 00:19  , عدد القراءات: 294

بغداد- العراق اليوم:

كشف مصدر مطلع، اليوم الاربعاء، عن عزم نواب مستقلين "اعلان كتلة نيابية وطنية" يوم غد، فيما بين أن هدف الكتلة هو دعم تشكيل حكومة وطنية قوية وتوحيد الكتل الكبيرة.

وقال المصدر إن "يوم غد سيتم اعلان كتلة نيابية وطنية من نواب مستقلين"، موضحا أن "هدف الكتلة العمل على دعم تشكيل حكومة وطنية قوية بمستوى التحديات والعمل على انهاء حالة التسابق".

واضاف المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه، أن "هدف الكتلة حكومة قومية متناسقة، أو الذهاب الى معارضة فاعلة"، لافتا الى أن "مؤسسي الكتلة شخصيات عامة ومستقلة غايتهم خدمة العراق والخروج من الازمة من خلال توحيد الكتل الكبيرة والخروج من حالة اللااتفاق".

وتشهد الساحة السياسية في العراق حراكاً واسعاً بين القوى الفائزة بالانتخابات التي جرت في (12 ايار 2018) لتشكيل الكتلة الأكبر تمهيداً لتكليفها بتشكيل الحكومة المقبلة.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع العراق اليوم : الكشف عن عزم نواب مستقلين اعلان كتلة "وطنية" غدا في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع العراق اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي العراق اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق