العراق اليوم : الفتح : الكتل الشيعية تدرس ترشيح أسماء مستقلة لرئاسة الحكومة بينهم ” الاشيقر”

العراق اليوم 0 تعليق 0 ارسل طباعة

سياسة ,   2018/09/11 15:56  , عدد القراءات: 21

بغداد- العراق اليوم:

كشف القيادي في تحالف الفتح حنين القدو , الثلاثاء, عن دراسة الكتل الشيعية الرئيسية ترشيح بعض الشخصيات المستقلة لتولي رئاسة الحكومة , مبينا ان بعض الاطراف السياسية رشحت مازن الاشيقر لتولي المنصب كحل تسوية بين الاطراف المتصارعة.

وقال القدو ان ” الكتل الشيعية بدأت بمناقشة اختيار شخصية مستقلة لرئاسة الحكومة المقبلة بعد توصيات المرجعية الدينية بشان اختيار رئيس الوزراء المقبل”.

واضاف ان ” بعض الإطراف السياسية بحسب المعلومات الأولية رشحت الخبير الاقتصادي مازن الاشيقر وهي شخصية شبه مستقلة في حين لم تطرح الكتل الأخرى مرشحها لتولي المنصب”.

وتابع القدو أن ” بعض الكتل السياسية تفسر ما جاء بدعوات المرجعية الدينية بشان ترشيح رئيس الحكومة على انها توصيات عامة ولم تسم الأسماء او الشخصيات الممنوعة من الترشيح وبالتالي يمكنها تجربة حظوظها في الترشيح

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع العراق اليوم : الفتح : الكتل الشيعية تدرس ترشيح أسماء مستقلة لرئاسة الحكومة بينهم ” الاشيقر” في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع العراق اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي العراق اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق