العراق اليوم : مصدر: الداخلية وقائد الشرطة قاما برفع دعوى قضائية ضد محافظ البصرة

العراق اليوم 0 تعليق 0 ارسل طباعة

أمن ,   2018/09/08 23:42  , عدد القراءات: 192

بغداد- العراق اليوم:

أفاد مصدر مطلع، اليوم السبت، بأن وزارة الداخلية وقائد شرطة البصرة قاما برفع دعوى قضائية ضد محافظ البصرة اسعد العيداني بتهمة التشهير.

وقال المصدر إن "قائد شرطة البصرة قام برفع دعوى قضائية ضد محافظ البصرة بعد قيامه بالتشهير بالسمعة".

وأضاف المصدر أن "وزارة الداخلية هي الأخرى قامت برفع دعوى قضائية ضد المحافظ لتجاوزه على قائد شرطة البصرة وقوات الوزارة والتحدث عنهم بسوء"، مشيراً الى أن "تهجم المحافظ غير المبرر جاء على خلفية تطبيق القانون من قبل قائد شرطة البصرة لكون المحافظ لديه حماية شخصية تبلغ 115 عنصرا من قوات الشرطة في حين يبلغ عدد حماية نائبيه 215 شرطيا".

وتابع المصدر "بلغ عدد حماية اعضاء مجلس محافظة البصرة 550 شرطيا"، مشيراً الى أن "هذا العدد الكبير من الحمايات يشكل عبئاً على قيادة شرطة المحافظة لكون هناك نقاط وواجبات بأمس الحاجة لهم إلا أن المحافظ يمتنع عن ارجاعهم إلى قيادة الشرطة لان فيها إعداد كبيرة (فضائيون) ومن وجودهم مع محافظة البصرة لا مبرر له لأن أغلب أوقاته تكون خارج المحافظة من أجل الصفقات والمساومات والأعمال المالية التي هي غير قانونية".

وكان محافظ البصرة اسعد العيداني أكد، اليوم السبت، خلال جلسة البرلمان أن المحافظة تحترق وما سمعه من الوزراء كأنها في عالم آخر، فيما لفت الى أنه لم يعين أحد منذ أن أُطلقت العشرة الاف درجة وظيفة للبصرة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع العراق اليوم : مصدر: الداخلية وقائد الشرطة قاما برفع دعوى قضائية ضد محافظ البصرة في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع العراق اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي العراق اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق