العراق اليوم : المالكي : جلسة البرلمان اليوم “تغطية” على التخريب

العراق اليوم 0 تعليق 0 ارسل طباعة

سياسة ,   2018/09/08 16:12  , عدد القراءات: 63

بغداد- العراق اليوم:

انتقد رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي، السبت، اداء القوات الأمنية في محافظة البصرة، واصفا حركتها بـ”المتباطئة والمتعثرة”، فيما عد الهدف من انعقاد جلسة اليوم التغطية على اعمال التخريب.

وقال المالكي في تغريدات على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”إن “حركة الأجهزة الأمنية كانت متباطئة ومتعثرة منحت عصابات الحرق والتخريب كامل حرية الحركة واليوم ستتحرك لتطهر وكأنها التي أوقفت عصابات التخريب وجماعة الميلشيات المتمردة”.

وأضاف أنه “عندما يئس المواطنون البصريون من حماية الأجهزة الأمنية عادوا واعتمدوا على أنفسهم وتمكنوا من ردع العصابات وميليشيات احزاب متمردة وتمكنوا من حماية ما بقي من منشآت ومؤسسات”.

وتابع المالكي أنه “ظهرت أهداف دعوة مجلس النواب للانعقاد بهذه الطريقة ومنها التغطية على اعمال التخريب والجرائم والاعتداء على  ممتلكات الدولة والشعب والقوى السياسية والحشد الشعبي”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع العراق اليوم : المالكي : جلسة البرلمان اليوم “تغطية” على التخريب في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع العراق اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي العراق اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق