العراق اليوم : وجيه عباس : 3 اطراف مسؤولة عما يجري في البصرة وموتها سريرياً يعني موت العراق

العراق اليوم 0 تعليق 0 ارسل طباعة

سياسة ,   2018/09/06 00:31  , عدد القراءات: 798

بغداد- العراق اليوم:

قال القيادي في تحالف الفتح النائب وجيه عباس، إن الحكومات الاتحادية والمحلية والاحزاب المسيطرة على البصرة منذ (15) عاماً مسؤولة عما يجرى بالمحافظة، فيما بين ان موتها سريريا يعني موت العراق.

وذكر عباس في بيان : ان "البصرة تتعرض لابادة بوجودها الانساني، حيث انعدام ابسط مقومات الحياة، فمن الماء المالح وفقدان الخدمات الى القسوة المفرطة التي يمارسها اصحاب السلطة الحكومية عليهم، وكإنهم تصوروا ان البصرة عبارة عن مخزن للمال والشهداء يمدون اياديهم اليه كلما طرق باب الوطن عدو غاشم او احتاج حساب مالي فارغ ليملأونه من بيت مالهم الحكومي".

واضاف ان "البصرة التي تغذي العراقيين جميعا بحاجة الى وقفة عراقية من الجميع، دولة وحكومة وبرلمان، تنقذها من هذا الاهمال المرعب والمشين بحقوقها ووجودها الانساني العظيم الذي ارتكبته بحقها الحكومات الاتحادية والحكومات المحلية والاحزاب التي تسيطر على مقدراتها على مدى خمسة عشر عاما، فيما يعاني اهلوها كل هذه التبعات بسبب فشل الادارات الحاكمة في المركز والبصرة على حد سواء".

ودعا القيادي في تحالف الفتح، "الحكومة الاتحادية الى معرفة حقيقة مفادها ان البصرة اذا ماتت سريريا فهذا يعني موت العراق".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع العراق اليوم : وجيه عباس : 3 اطراف مسؤولة عما يجري في البصرة وموتها سريرياً يعني موت العراق في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع العراق اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي العراق اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق