العراق اليوم : مجلس البصرة: لم نحصل من العبادي الا على الوعود

العراق اليوم 0 تعليق 0 ارسل طباعة

محليات ,   2018/09/02 15:26  , عدد القراءات: 168

بغداد- العراق اليوم:

اكد عضو مجلس محافظة البصرة، غانم حميد، الاحد، ان الحكومة المركزية ممثلة برئيس الوزراء حيدر العبادي لم تمنح البصرة غير الوعود، مبينا ان اموال البصرة لم تسلم للمحافظة كما ان الاطلاقات المائية لم تصل الى البصرة.

وقال حميد ان “عملية تحلية المياه، في حال تم نصب محطات تحلية سيتغرق مايقارب الـ 10 اشهر او اكثر من ذلك، الامر الذي سيزيد من معاناة المواطنين”.

واضاف ان “الحكومة المركزية برئاسة حيدر العبادي لم تمنح البصرة غير الوعود، حيث لم تسلم المحافظة الاموال المخصصة لها لغرض معالجة ملوحة المياه، بالاضافة الى ان الاطلاقات المائية لم تصل الى المحافظة بعد”.

وبين ان “المخاوف كبيرة في ان تبقى الحكومة في وعودها دون تنفيذ لحين تشكيل الحكومة الجديدة، من اجل التنصل عن المسؤولية”، لافتاً الى ان “المماطلة في تنفيذ الوعود يضع العبادي امام القضاء، من اجل محاكمته على هذه الافعال وعدم الايفاء بالوعود”.

واوضح حميد، أن “البصرة قد تواجه وباء الكوليرا في الايام المقبلة مما يزيد من معاناتها، مالم يتم اتخاذ الاجراءات اللازمة لتلافي حدوث الكارثة”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع العراق اليوم : مجلس البصرة: لم نحصل من العبادي الا على الوعود في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع العراق اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي العراق اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق