أخبار عاجلة


العراق اليوم : سائرون : قطعنا شوطاً كبيراً بشأن تشكيل الكتلة الاكبر

العراق اليوم : سائرون : قطعنا شوطاً كبيراً بشأن تشكيل الكتلة الاكبر
العراق اليوم : سائرون : قطعنا شوطاً كبيراً بشأن تشكيل الكتلة الاكبر

سياسة ,   2018/08/04 09:41  , عدد القراءات: 93

بغداد- العراق اليوم:

تحدث تحالف سائرون، المدعوم من قبل زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر، عن حظوظه بتولي مهام تشكيل الحكومة المقبلة، فيما اتهم خاسرين في الانتخابات التشريعية، بالسعي لـ"التشويش" على ذلك.

وقال القيادي في التحالف، محمد رشك إن "تحالف سائرون قطع شوطاً كبيراً ومهماً من الحوارات والتفاوضات مع الاطراف السياسية، بشأن تشكيل الكتلة الأكبر والحكومة الجديدة، لافتاً إلى أنه "بعد إعلان نتائج الانتخابات بشكل رسمي، سيعرف كل حزب أو كتلة حجمها الطبيعي، لتبدأ الحوارات والمفاوضات الفعلية والحقيقية".

وأضاف رشك، أن "صاحب المقاعد الأكثر، هو صاحب الحظ الأكبر بتشكيل الحكومة، وسائرون هو صاحب المقاعد الأكثر"، متهماً بعض الخاسرين بـ"السعي للتشويش على ذلك، من خلال تصريحات كاذبة".

وكان صلاح العبيدي، المتحدث باسم زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر، قد أكد أن الحكومة المقبلة ستتشكل وفق الضوابط التي وضعها الصدر، فيما أشار إلى أن حظوظ تحالف سائرون أقوى من الفتح وفقاً لتلك الضوابط.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع العراق اليوم : سائرون : قطعنا شوطاً كبيراً بشأن تشكيل الكتلة الاكبر في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع العراق اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي العراق اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق العراق اليوم : مقرب منه يكشف حقيقة ترؤس المالكي تحالف الكتلة الأكبر
التالى العراق اليوم : هذه شروط المرجعية لانشاء اقليم البصرة