اليوم : مخابراتنا الوطنية تنجز عملية نوعية أخرى وتسلم لبنان أخطر خلية ارهابية

العراق اليوم 0 تعليق 0 ارسل طباعة

أمن ,   2018/08/02 21:37  , عدد القراءات: 81

بغداد- اليوم:

تسلمت استخبارات الجيش اللبناني 8 ارهابيين من التابعية اللبنانية، التحقوا بتنظيم داعش .

وأحالت استخبارات الجيش اللبناني على القضاء المختص الموقوفين اللبنانيين الثمانية، مع وثائق تدينهم بالانتماء لتنظيم داعش الإرهابي والقتال في صفوفه في والعراق.

وأفاد بيان لقيادة الجيش اللبناني بأن هؤلاء الإرهابيين قد أُوقفوا وسُلّموا إلى مديرية المخابرات بالتعاون مع المخابرات العراقية الصديقة، وذلك في إطار التحالف الدولي لمحاربة الإرهاب، وبالتنسيق مع السلطات القضائية اللبنانية المختصة.

وكشفت مصادر أمنية لبنانية أن الأجهزة الأمنية تسلمت من العراق 8 دواعش لبنانيين تم نقلهم جوا وفي ظروف أحيطت بالسريّة لمحاكمتهم في لبنان بقضايا إرهابية.

وذكرت مصادر قريبة من هذا الملف أنه “جرى تسليم هؤلاء الإرهابيين السبعة قبل عدة أسابيع، دون أن يتم الكشف عن ذلك لدواع أمنية، وبانتظار توقيف الرأس (الإرهابي الثامن) المدبر لهذه المجموعة، والذي تم إلقاء القبض عليه في دولة مجاورة للعراق مؤخرا بفضل تعاون عدة أجهزة أمنية”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع العراق اليوم : مخابراتنا الوطنية تنجز عملية نوعية أخرى وتسلم لبنان أخطر خلية ارهابية في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع العراق اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي العراق اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق