أخبار عاجلة


العراق اليوم : الصدر يؤكد (عراقيته) العالية، ويرحب بعودة اليهود للعراق !


سياسة ,   2018/06/03 13:07  , عدد القراءات: 168

dda3d04fbc.jpg

بغداد- العراق اليوم:

رحب زعيم التيار الصدري  مقتدى الصدر، بعودة اليهود للعراق ,جاء ذلك خلال إجابته لسؤال موجه له من قبل أحد اتباعه يوم السبت، 2 حزيران 2018 .

وفي سؤال (المقلد التابع) الذي وجه إليه بشأن إمكانية عودة اليهود العراقيين الذين هُجّروا في العقود الأولى من القرن المنصرم رد الصدر بالقول “إذا كان ولاؤهم للعراق فأهلاً بهم”.

وهكذا يؤكد الصدر عراقيته العالية، متجاوزاً كل التخندقات والحساسيات الدينية والمذهبية والعرقية أمام الجنسية الوطنية العراقية.

كما علق زعيم التيار الصدري،على الجدل الحالي حول نتائج الانتخابات التي شابها التلاعب والتزوير، بحسب بعض الجهات السياسية في العراق وإقليم كوردستان.

،معبرا عن رغبته في أن يمر الجدل الحالي حول نتائج الانتخابات الاخيرة بسلام .

وقال أحد مؤيدي الصدر ويدعى علي الهادي السامري في سؤال موجه له “بودنا ان تبينوا لنا مدى اهمية ومدى اهتمامكم بانتخابات مجالس المحافظات المقبلة والتي هي على الابواب وهل لكم وقفة كما التي حدثت في انتخابات مجلس النواب على اعتبار ان مشروع الاصلاح يجب ان يكون عاماً وشاملاً”.

فقد اجاب زعيم التيار الصدري “هذا السؤال سابق لأوانه.. فنسأل الله ان ينهي الانتخابات التشريعية على خير وسلام اولاً”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع العراق اليوم : الصدر يؤكد (عراقيته) العالية، ويرحب بعودة اليهود للعراق ! في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع العراق اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي العراق اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق العراق اليوم : المفوضية الأوروبية:اتفاقية العراق والاتحاد الاوروبي دخلت حيز التنفيذ
التالى العراق اليوم : خبير: قيمة الدولار تتجه الى الارتفاع والبنك المركزي وضع الحلول