التربية النيابية: البرلمان سيتحرك لاقالة “الحيالي” من منصبها

العراق اليوم 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

سياسة ,   2019/01/04 15:29  , عدد القراءات: 96

بغداد- اليوم:

اكد عضو لجنة التربية النيابية والنائب عن تحالف سائرون رعد حسين، الجمعة، ان البرلمان سيتحرك لاقالة وزيرة التربية شيماء الحيالي من منصبها، مبيناً ان الحيالي لم تحصل على اغلبية الاصوات لتكون وزيرة للتربية كما ثبت بعد تسنمها للتربية انتماء اخيها لداعش الارهابي.

وقال حسين ان “الشعب العراقي عاقب 75% من النواب وتمكن من تغييرهم في الانتخابات، وبالتالي فان البرلمان ممثل الشعب يرفض استيزار اي مسؤول له علاقة بداعش الارهابي”.

واضاف ان “البرلمان سيتحرك باتجاه اقالة وزيرة التربية شيماء الحيالي، خاصة بعد ثبوت انتماء اخيها الى داعش الارهابي”.

واوضح ان “تحالف سائرون لم يصوت على اختيار الوزيرة المذكورة، كونه يبحث عن وزير مستقل وتكنوقراط، كما انه يؤيد اي مرشح لوزارة التربية من نفس الوزارة على ان يتمتع بالخبرة اللازمة لادارتها”. واكد ان “سائرون اعترض على كلام رئيس البرلمان عند التصويت على وزيرة التربية شيماء الحيالي عندما ذكر ان التصويت عليها تم بالاغلبية، لان سائرون لم يصوت على الوزيرة الحيالي”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع التربية النيابية: البرلمان سيتحرك لاقالة “الحيالي” من منصبها في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع العراق اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي العراق اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق