اليوم : الصدر يهدد بمظاهرات شعبية اذا تم تمرير الفياض لحقيبة الداخلية

العراق اليوم 0 تعليق 0 ارسل طباعة

سياسة ,   2018/12/03 18:09  , عدد القراءات: 675

بغداد- اليوم:

هدد زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، بمعارضة شعبية اذا ما تم تمرير فالح الفياض وزيرا للداخلية، بالوقت الذي يتمسك فيه تحالف البناء بمرشحه.

وقال مصدر  خاص، إن "تحالف الفتح بزعامة هادي العامري، والذي ينضوي ضمن ائتلاف البناء، يفكر منذ مدة بالتراجع أمام تصلب موقف تحالف سائرون إزاء ترشيح الفياض".

وأوضح المصدر، أن "الاسم المتداول بقوة في اروقة تحالف الفتح، لشغل منصب وزير الداخلية، هو محافظ بغداد الأسبق، حسين الطحان، والذي يصر على التواجد في بغداد منذ مدة، بعد ابتعاد طويل عن المشهد السياسي، أي منذ خروجه من منصبه الأخير كمحافظ للعاصمة". هذا وتحدث مصدر في المكتب السياسي للتيار الصدري، عن نية الصدر بالتلويح لنزول الشارع ومظاهرات الشعبية كرفض قاطع تجاه ترشيح الفياض. يذكر أن انباء كشفت في وقت سابق، عن امتناع منظمة بدر من ترشيح الوزير السابق قاسم الاعرجي بسبب صعود نجمه شعبيا على حساب قيادات أخرى.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع العراق اليوم : الصدر يهدد بمظاهرات شعبية اذا تم تمرير الفياض لحقيبة الداخلية في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع العراق اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي العراق اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق