قطار يوفنتوس يدهس فيورنتينا بثلاثية في الكالتشيو الإيطالي

السومرية نيوز 0 تعليق 0 ارسل طباعة
السومرية نيوز/ بغداد
واصل يوفنتوس، انتصاراته بتغلبه على فيورنتينا بثلاثية نظيفة على ملعب أرتيميو فرانكي بمدينة فلورينسا، ضمن الجولة 14 من الدوري الإيطالي.

وتناوب على تسجيل ثلاثية اليوفي كل من الأورجوياني بينتاكور، والإيطالي جورجيو كيليني، والبرتغالي كريستيانو رونالدو هداف الفريق.

وجاء الشوط الأول، صعباً نوعاً ما على يوفنتوس، لكن البيانكونيري استطاع ان يتقدم عن طريق بينتاكور في الدقيقة 31 من تسديدة قويه على يسار الحارس، لتنتهي الفقرة الأولى بتقدم الضيوف.



ليحسم اليوفي الشوط الثاني، بالخبرة وبدون مجهودات كبيرة، حيث جاء الهدف الثاني عن طريق كيليني في الدقيقة 69 بتسديدة خدعت المدافعين في ظل مزاحمة كريستيانو رونالدو.

وساهم كريستيانو في الهدف الأول والثاني دون ان يلمس الكرة، لكن في الثالث، جاء الدور على صاروخ ماديرا بأن يسجل هدف قتل المباراة في الدقيقة 79 من ركلة جزاء.

فوز يوفنتوس يجعل الفريق يعزز صدارته للدوري بـ 40 نقطة، وفيورنتينا يظل عاشراً برصيد 18 نقطة.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع قطار يوفنتوس يدهس فيورنتينا بثلاثية في الكالتشيو الإيطالي في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع السومرية نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السومرية نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق