نفط ميسان يستغرب اصرار ادارة ملعبه على استبدال الارضية

السومرية نيوز 0 تعليق 0 ارسل طباعة
السومرية نيوز/ بغداد
ابدت ادارة نادي نفط ميسان الرياضي، استغرابها من اصرار ادارة ملعب نفط ميسان على استبدال ارضية الملعب رغم جودتها وملائمتها للعب.

وذكر بيان صادر عن النادي تلقت السومرية نيوز نسخة منه، انه " إدارة ملعب ميسان، اقدمت على البدء بتجديد ارضية الملعب رغم جودتها الملائمة للعب في الوقت الذي لم يتبق للنادي سوى مباراتين على ارضه وامام جمهوره قبل توقف الدوري".

واوضح ان "ذلك يتسبب بحرمان الفريق من اللعب على ارضه وامام جمهوره، وهذا سيجبرنا على اللعب خارج المحافظة امام الميناء و البحري في الجولتين الحادية عشر و الثالثة عشر من الدوري".



وبين ان "اصرار إدارة الملعب و شركة المستقبل السعيد وحتى دائرة الاقاليم في وزارة الشباب على البدء بالعمل، اثار استغرابنا بالرغم مناشداتنا الكثيرة والمبكرة".

وتابع البيان، ان "الادارة طالبت بان يتم تأجيل ذلك الى الثامن عشر من الشهر الجاري وقت توقف الدوري لكن للاسف دون استجابة ونتمنى ان لا يكون هذا الإصرار تقف خلفه غايات واهداف تسعى الى عرقلة تقدم الفريق خدمة لأجندات لا نشك في انها بالضد من المحافظة وجمهورها".


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع نفط ميسان يستغرب اصرار ادارة ملعبه على استبدال الارضية في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع السومرية نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السومرية نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق