العراق اليوم : جمال خاشقجي ومحمد بن سلمان، قتيل سيء، وقاتل أسوء منه !

العراق اليوم 0 تعليق 0 ارسل طباعة

العالم ,   2018/10/20 19:24  , عدد القراءات: 342

بغداد- العراق اليوم:

ينتمي جمال خاشقجي الى عائلة تتاجر بالسلاح ومورد لكل الارهابيين سواء كانوا من الاخوان او السلفيين في عدة حروب. شارك بحرب افغانستان وله باع طويل فيها ويميل لجماعة طالبان بكل كتاباته. شغل المستشارالشخصي لبندر بن سلطان لسنين طويلة، اخته طليقة الملياردير المصري (الفايد) ام دودي الذي قتل مع الاميرة ديانا. تركي الاصول، كان (جده الاول بائع خواشيق "ملاعق") ومنه اكتسب لقبه.

جدته اوزبكستانية من بلد البخاري. جنسيته سعودي مقرب من البلاط قبل ان ينشق عنهم في السنة ونصف الاخيرة.. ميوله اخوانجي بشكل لافت.

كتاباته تتميز بالتحريض والمنحى الطائفي، وكان له دور بارز في الحروب ضد العراق وليبيا وسوريا. فيما عدا اليمن فكان يستنكرها دوماً.

ابوه محمد خاشقجي وهو الطبيب الشخصي للعائلة المالكة في السعودية لفترة ليست بقصيرة.

اخوه الاكبر عدنان خاشقجي من اكبر تجار السلاح في الشرق الأوسط ومرتبط مباشرة ب بندر بن سلطان و قد تحدث عنه صدام حسين بدوره في محاولة تقسيم العراق عام 1987 مستنداً الى تقارير مخابراتية.

قتل بطريقة وحشية وبشعة في قنصلية بلاده في تركيا، وهي نفس الطريقة التي اشاد بها في قتل اسرى الجيش العربي السوري الذين قطع الارهابيون رؤوسهم واعتبره الخاشقجي تكتيكاً ناجحاً من تنظيمات ارهابية دولية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع العراق اليوم : جمال خاشقجي ومحمد بن سلمان، قتيل سيء، وقاتل أسوء منه ! في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع العراق اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي العراق اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق