اليوم : نائب عن سائرون: الكتل الكبيرة تضغط بالخفاء للحصول على وزارات معينة

العراق اليوم 0 تعليق 0 ارسل طباعة

سياسة ,   2018/10/13 16:28  , عدد القراءات: 3

بغداد- اليوم:

كشف النائب عن تحالف سائرون عباس عليوي، السبت، عن ضغوط تمارسها الكتل الكبيرة بـ”الخفاء” على رئيس الحكومة المكلف عادل عبد المهدي للحصول على وزارات معينة, نافيا سعي تحالفة للحصول على مناصب وكلاء الوزارات.

وقال عليوي  إن “رئيس الحكومة المكلف عادل عبد المهدي يواجه ضغوطا من بعض الكتل السياسية لاجل الحصول على وزارات معينة خلافا لما تعلنه اعلاميا بترك الخيار لعبد المهدي بتشكيل الحكومة المقبلة”, مطالبا عبد المهدي بـ”عدم التأثر بضغوط تلك الكتل”.

واضاف ان “تحالفة ليس لديه اي توجه في فرض شخصيات كوكلاء للوزارات ولم يقم بالاتصال مع رئيس الحكومة بهذا الشأن كما يسوقه البعض”, مؤكدا ان “سائرون لم يلتقي عبد المهدي سوى مرة لتقديم التهنئة ولقاء ودي مع السيد مقتدى الصدر الذي جدد دعوته بترك حرية الاختيار بتسمية الكابينة الوزارية”.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع العراق اليوم : نائب عن سائرون: الكتل الكبيرة تضغط بالخفاء للحصول على وزارات معينة في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع العراق اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي العراق اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق