اليوم : شيوعيو الديوانية يكرّمون رواد الرياضة

العراق اليوم 0 تعليق 0 ارسل طباعة

رياضة ,   2018/10/07 21:38  , عدد القراءات: 96

a9eeba7c1e.jpg

الديوانية- اليوم :

 داخل عبادي

أٌقامت الهيئة الرياضية (هيئة الشهيد عبد الجبار عباس) التابعة إلى منظمة الحزب الشيوعي العراقي في مدينة الديوانية، السبت الماضي، حفل تكريم لمجموعة من رواد الرياضة في المدينة.

حضر الحفل عضو اللجنة المركزية للحزب الرفيق حجاز بهية، إلى جانب جمع من الشيوعيين والناشطين ومحبي الرياضة.

وبعد أن استمع الحاضرون إلى النشيد الوطني، ووقفوا دقيقة صمت تقديرا لشهداء الحزب والحركتين الوطنية والرياضية، ألقى الرفيق عبادي محمد كلمة منظمة الحزب في المناسبة، أعقبه الرفيق سمير ضايف بإلقاء كلمة باسم الهيئة الرياضية.

وكانت للعميد السابق لكلية التربية الرياضية في جامعة القادسية، د. عبد الله حسين اللامي الذي حضر الحفل، كلمة أثنى فيها على ما قدمه الشهيد الشيوعي الرياضي عبد الجبار عباس، الذي تحمل الهيئة اسمه، من جهد في خدمة الحركة الرياضية العراقية، مشيرا إلى ان الشهيد، ومثلما دافع عن مرماه في الملاعب، دافع عن مبادئ حزبه الشيوعي حتى آخر يوم في حياته.  

وفي الختام وزع الرفيق حجاز بهية ود. عبد الله اللامي وعدد من شيوعيي الديوانية، هدايا وألواحا تقديرية وأعلاما عراقية، على الرياضيين الرواد المكرمين. كما جرى تقديم ألواح تقديرية إلى د. عبد الله اللامي، ومدير رياضة وشباب الديوانية، ومدير شرطة الديوانية، ولاعب كرة القدم الناشئ مؤمل جاسم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع العراق اليوم : شيوعيو الديوانية يكرّمون رواد الرياضة في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع العراق اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي العراق اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق