أخبار عاجلة


العراق اليوم : المالكي يحذر عبد المهدي : سنخرج عليكم ان لم تكونوا اهلا للمسؤولية

العراق اليوم : المالكي يحذر عبد المهدي : سنخرج عليكم ان لم تكونوا اهلا للمسؤولية
العراق اليوم : المالكي يحذر عبد المهدي : سنخرج عليكم ان لم تكونوا اهلا للمسؤولية

سياسة ,   2018/10/04 14:44  , عدد القراءات: 579

بغداد- العراق اليوم:

حذر شيخ عشائر عموم بني مالك في البصرة، ضرغام صباح عرمش المالكي، رئيس الوزراء المكلف عادل عبد المهدي من عدم تحمل المسؤولية وانصاف البصرة، فيما اشار الى ان التكليفين الشرعي والاجتماعي سيدفعان اهاليها للتظاهر ضد الحكومة ان لم تكن اهلا للمسؤولية.

وقال المالكي في بيان "تابعت كثيراً من الإخوة المشايخ ورجال الدولة يرفعون بيانات تهنئة للسيد عادل عبد المهدي بمناسبة تكليفة بهذا المنصب السيادي الكبير، وارى ان لا عيب بذلك، ولكنني اختلف معهم من حيث المبدأ ، فأنا لا ابارك لأحد قط انما أوجه رسالة مواطن عراقي للسيد عبد المهدي".

واضاف مخاطباً عبد المهدي "سيادة رئيس مجلس الوزراء لقد تابعتم بالآونة الاخيرة مستجدات الشارع العراقي عموما وشارع البصرة خصوصا وماهي معاناة المواطن العراقي ، لذلك ادعوك للعمل الجاد وعدم الانحياز للرأي والقرار السياسي إنما اجعل قرارك عراقياً".

واضاف ان "مياه البصرة مالحة والشهداء لا معيل لعوائلهم وحقوقهم ونحن مسلوبة ونحتاج لمن يبني الوطن وينصف شعبة، والفرصة قد اتيحت لكم فهل بأستطاعتكم بناء وطننا وانصاف شعبنا؟، ان كُنتُم اهلا لها فنحن سندا لكم / وان كُنتُم غير جديرين بذلك ، فالوضع الذي أجبرنا الخروج على من سبقكم يجبرنا على الخروج والتظاهر عليكم مطالبين بحقوقنا وحقوق اهلنا حسب تكليفنا الشرعي والاجتماعي".

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع العراق اليوم : المالكي يحذر عبد المهدي : سنخرج عليكم ان لم تكونوا اهلا للمسؤولية في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع العراق اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي العراق اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق العراق اليوم : البناء: الكتل ستقدم مرشحيها للوزارات ولرئيس الحكومة حرية الانتقاء
التالى الحرة : الجعفري لـ'الحرة': الانتخابات العراقية جرس إنذار