اليوم : الصور الاولى لمكان استهداف الصواريخ الايرانية لمقر الارهابيين في

العراق اليوم 0 تعليق 0 ارسل طباعة

ملفات خاصة ,   2018/10/03 14:18  , عدد القراءات: 195

6345ed45cd.jpg

بغداد- اليوم:

نشر حرس الثورة الاسلامية الايراني الصور الاولى لمكان استهداف صواريخ حرس الثورة الاسلامية لمقر الارهابيين في .

وقالت مصادر بأنه عقب الضربة الصاروخية التي نفذها حرس الثورة الاسلامية على مقار الارهابيين التكفيريين والتي ادت الى مصرع وجرح عدد كبير من الارهابيين وقادة الاعمال الارهابية، نشرت قوات جوفضاء التابعة لحرس الثورة الاسلامية صورا لمكان اصابة الصواريخ وقصف الطائرات المسيرة لمقار الارهابيين شرق الفرات.

وقال قائد قوات جو فضاء التابعة لحرس الثورة الاسلامية في تصريح له، ان منطقة شرق الفرات ومقار ارهابيي داعش تخضع لدعم امريكي كامل وتتمتع بموقع خاص، يحدها من الغرب حاجز طبيعي وهو نهر الفرات ومن الجو هي منطقة محظورة الطيران وتحت حماية طائرات تحالف امريكا.

وأضاف، ان استخدام طائرات مسيرة كشاهد 129 بهدف تصوير لحظة الاستهداف يؤدي الى انكشاف العملية من قبل امريكا واخلاء مقار المجموعات الارهابية.

ونوه الى استخدام تكتيك مختلف في هذه العملية، قائلا، في هذه العملية من خلال استخدام طرق استخباراتية خاصة وبعد التأكد من تواجد متزعمي داعش تم تنفيذ العملية بشكل مباغت.

وأشار العميد حاجي زادة الى تنفيذ عملية مدمجة واستخدام طائرات مسيرة حربية في هذه العملية، قائلا، طائراتنا المسيرة القاذفة للقنابل دخلت تلك المنطقة ونفذت مهامها واتضح للجميع من خلال الصور التي وصلتنا مدى دقة العملية.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع العراق اليوم : الصور الاولى لمكان استهداف الصواريخ الايرانية لمقر الارهابيين في سوريا في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع العراق اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي العراق اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق