أخبار عاجلة


العراق اليوم : الداخلية ومكافحة الارهاب تعزيان بوفاة برواري

العراق اليوم : الداخلية ومكافحة الارهاب تعزيان بوفاة برواري
العراق اليوم : الداخلية ومكافحة الارهاب تعزيان بوفاة برواري

محليات ,   2018/09/21 11:55  , عدد القراءات: 3

بغداد- العراق اليوم:

نعى وزير الداخلية قاسم الاعرجي، الخميس، ضباط ومنتسبي جهاز مكافحة الارهاب، بوفاة قائد العمليات الخاصة الاولى اللواء فاضل برواري.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها  انه "نتقدم باسمنا شخصيا ونيابة عن ضباط ومنتسبي وزارة الداخلية كافة بخالص ايات العزاء والمواساة لجهاز مكافحة الارهاب رئيسا وضباط ومنتسبين لوفاة المغفور له اللواء فاضل برواري الذي وافته المنية". واضاف البيان، ان "عزائنا موصول لذوي الفقيد وعائلته سائلين الباري عز وجل ان يتغمد الفقيد واسع رحمته ويسكته فسيح جنانه ويلهم اهله الصبر والسلوان، انا لله وانا اليه راجعون".

من جانبه قال رئيس جهاز مكافحة الارهاب الفريق اول الركن طالب شغاتي الكناني، في بيان انه "بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره انعى بطلا من ابطال جهاز مكافحة الارهاب وقائدا فذا من قادته اللواء فاضل جميل برواري قائد العمليات الخاصة الاولى الذي وافاه الاجل ظهر اليوم اثر نوبة قلبية".

وأوضح شغاتي، ان " الفقيد كان له دورا كبيرا في تشكيل نواة جهاز مكافحة الارهاب عام ٢٠٠٣ بتشكيل لواء العمليات الخاصة".

وأشار الى انه "خاض مع ضباطه وجنوده جميع معارك جهاز مكافحة الارهاب في دحر العصابات الارهابية في كافة المناطق التي قاتل فيها جهاز مكافحة الارهاب واخرها معارك التحرير في الموصل" .

وختم البيان بالقول "الرحمة والخلود للقائد برواري والهم اهله وذويه وجنوده الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون".

كما وعزت هيئة الحشد الشعبي في بيان، وفاة قائد الفرقة الذهبية في جهاز مكافحة الأرهاب، اللواء فاضل برواري، مؤكدة ان "فقدان اللواء برواري الذي عرف بوطنيته ومهنيته وايثاره لهي خسارة كبيرة للمؤسسة العسكرية العراقية".

الجدير بالذكر ان برواري توفي مساء اليوم الخميس، في أحد مستشفيات مدينة أربيل بعد أن تعرض لوعكة صحية، عن عمر ناهز 52 عاما

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع العراق اليوم : الداخلية ومكافحة الارهاب تعزيان بوفاة برواري في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع العراق اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي العراق اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى الحرة : الجعفري لـ'الحرة': الانتخابات العراقية جرس إنذار