الصحوة نت : عدن.. محلات الجملة تغلق أبوابها احتجاجاً على استمرار تدهور العملة المحلية

الصحوة نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة

أغلقت عدد من المحلات الجملة التجارية في منطقة السيلة بمديرية الشيخ عثمان بالعاصمة المؤقتة عدن أبوابها احتجاجا على تدور استمرار تدهور العملة المحلية .

وقال مراسل "الصحوة نت" إن عدداً كبيراً من تجار الجملة للمحلات المواد الغذائية في مديرية السيلة اغلقت ابوبها منذ صباح اليوم السبت احتجاجا على استمرار انهيار سعر العملة اليمنية اما العملات الأجنبية .

وفي ذات السياق.. أعلنت شركة النفط اليمنية في العاصمة المؤقتة عدن تعليق عمليات البيع في محطات الوقود الحكومية جراء التدهور الحاد في العملة المحلية والارتفاع المفاجئ لسعر صرف الدولار الأمريكي.

يأتي هذا في الوقت الذي تواصل فيه العملة المحلية انهيارها أمام العملات الأجنبية بالتزامن مع ارتفاع الأسعار للمواد الغذائية اثرت كثيرا على الحالة المعيشية للمواطن الذي أصبح يواجه يوميا تقلبات مخيفة لأسعار المواد الغذائية والاستهلاكية، حيث ارتفعت أسعار السلع إلى نسبة300 %.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الصحوة نت : عدن.. محلات الجملة تغلق أبوابها احتجاجاً على استمرار تدهور العملة المحلية في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الصحوة نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الصحوة نت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق