أخبار عاجلة


الصحوة نت : ضمن أنشطة ذكرى تأسيس الحزب.. إصلاح شبوة يقيم مسابقة ثقافية لفروعه بالمحافظة


للأسبوع الثاني على التوالي  تتواصل منافسات المسابقة الثقافية الفكرية بين فروع التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة شبوة والتي تقام في إطار احياء الذكرى الـ28 لتأسيس التجمع اليمني للإصلاح بمشاركة 16 فريق يمثلون مديريات محافظة شبوة.

 

وفي تصريح خاص "للصحوة نت" قال رئيس دائرة الإعلام والثقافة  للتجمع اليمني بمحافظة شبوة الاستاذ سالم صائل إن هذه الفعالية تأتي في إطار احياء الذكرى الـ28 لتأسيس الإصلاح التي تصادف في سبتمبر القادم، قال إن الإصلاح مثل رافداً للحياة السياسية و الثقافية الفكرية في الوطن حيث قدم الإصلاح خلال هذه الحقبة الكثير من الاسهامات والمشاريع الثقافية الفكرية،  اضافة لسجل حافل من التضحيات للدفاع عن المشروع الوطني الثقافي والسياسي إلى جانب القوى الوطنية.

وذكر صائل  انه تم تقسيم مديريات المحافظة إلى أربع مجموعات كل مجموعة تضم أربع مديريات حيث يشارك في المسابقة 16 فريق مقسمين على 4 مجموعات يمثلون فروع الإصلاح في مديريات محافظة شبوة.

وبين صائل أن محاور ومجالات  المسابقة قد تقسمت إلى محاور  فكرية وثقافية وسياسية وبإشراف من لجنة تحكيم تشكلت من عدد من المختصين والأكاديميين.

وأشار إلى أن هذه المسابقة تأتي في إطار الاهتمام برفع المستوى الثقافي لأعضاء الإصلاح وخلق روح التنافس والإبداع بين اعضائه.

وسبق وأن أجريت التصفيات بين فروع الاصلاح في المجموعة الرابعة  لمديريات " حبان -الروضة -ميفعه -رضوم  " والذي انتهت بفوز حبان ليلحق به مؤخرا في المربع النهائي فروع إصلاح  مديرتي مرخه وعتق بانتظار الفائز الرابع لإكمال المربع النهائي.

 وستختم المسابقة بحفل تكريمي للفرق الفائزة ضمن احتفالات التجمع اليمني للإصلاح بذكرى تأسيسه الثامنة والعشرون في سبتمبر القادم.

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الصحوة نت : ضمن أنشطة ذكرى تأسيس الحزب.. إصلاح شبوة يقيم مسابقة ثقافية لفروعه بالمحافظة في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الصحوة نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الصحوة نت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق CENT NASA captures the 'fading ghost' of a Milky Way supernova - CNET
التالى CENT Batman Begins streaming on Netflix - CNET