أخبار عاجلة


الصحوة نت : الداخلية توجه بصرف مكافئة مالية لأسر شهداء وجرحى نقطة "الفلج" بمأرب

الصحوة نت : الداخلية توجه بصرف مكافئة مالية لأسر شهداء وجرحى نقطة "الفلج" بمأرب
الصحوة نت : الداخلية توجه بصرف مكافئة مالية لأسر شهداء وجرحى نقطة "الفلج" بمأرب

وجهت وزارة الداخلية، اليوم الخميس، بصرف مبلغ مليون ريال لكل أسرة شهيد من شهداء نقطة الفلج، بمحافظة مأرب اثر اعتداء عصابة مسلحة على أفراد النقطة قبل يومين.

 

كما وجهت بصرف نصف مليون ريال لكل جريح الذين أصيبوا في نفس الحادثة مشددة على الاهتمام بهم وضرورة تلقيهم الرعاية الطبية الكاملة.

 

وجاءت مكافأة الشهداء والجرحى الأبطال من وزارة الداخلية وفاء وعرفانا لدمائهم وتضحياتهم في سبيل الحفاظ على الأمن والاستقرار.

 

كما وجهت الداخلية بصرف 50 الف ريال لكل فرد في نقطة الفلج، ومليون ريال لتحسين أوضاع النقطة، مثمنة الدور البطولي لمنتسبي القوات الأمنية في فرض هيبة الدولة والحفاظ على أمن واستقرار مأرب.

 

وعبرت وزارة الداخلية، عن تعازيها ومواساتها لأسر وذوي شهداء نقطة الفلج الأمنية في مارب الذين قضو بهجوم عصابة مسلحة خارجة عن النظام والقانون، يوم الثلاثاء الماضي، والذي أدى الى استشهاد سبعة من أفراد النقطة وجرح 5 آخرين، ومصرع 12 من العصابة وجرح7 والقبض على 3 أخرين.

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الصحوة نت : الداخلية توجه بصرف مكافئة مالية لأسر شهداء وجرحى نقطة "الفلج" بمأرب في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الصحوة نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الصحوة نت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق Police rescue child drug mules and arrest more than 200 people in national crackdown on 'county lines' gangs
التالى Paul Allen: Superyachts, sports teams, warplanes and a Jimi Hendrix museum - the many loves of Microsoft's 'idea man'