الصحوة نت : المحكمة العليا تصدر حكما بالإعدام للمتهمين الثلاثة في قضية طفل البساتين بعدن

الصحوة نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة

اصدرت المحكمة العليا في جلستها المنعقدة ،اليوم، برئاسة رئيس المحكمة القاضي حمود الهتار ،حكمها بإعدام المتهمين الثلاثة في قضية طفل البساتين في العاصمة المؤقتة عدن .

وقضت المحكمة الحكم بالقصاص والتعزير بحق المتهمين وضاح رفعت علي محمد ، ومحمد خالد محمد صالح ، و بلقيس فرحان قائد ، لقتلهم المجني عليه الطفل محمد سعد احمد بطريقة وحشية بعد اغتصابه من قبل المتهمين الاول والثاني .

وقررت المحكمة اعادة ملف القضية مع نسخة من الحكم الى النائب العام لاتخذا اجراءات تنفيذه بعد مصادقة رئيس الجمهورية عليه وفقاً للقانون.

يذكر انه عثر على الطفل 12 عاما وجثته مقسومة من النصف بداخل كيس كبير بلاستيكي  بإحدى مقالب القمامة بحي البساتين بمديرية دار سعد

وتمكنت  قوات الأمن من إلقاء القبض على الجناة وهم عائلة مكونة من أخوين وأمهما، أقدموا على اغتصاب طفل وذبحه وقطع جثمانه إلى جزئين، وذلك في أول أيام شهر رمضان المنصرم ، بمنطقة البساتين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الصحوة نت : المحكمة العليا تصدر حكما بالإعدام للمتهمين الثلاثة في قضية طفل البساتين بعدن في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الصحوة نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الصحوة نت

أخبار ذات صلة

0 تعليق