الصحوة نت : حجة.. ميليشيات الحوثي تحتجز عددا من مشائخ كشر لرفضهم تحويل مناطقهم لساحة حرب

الصحوة نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة

تحتجز ميليشيات الحوثي الانقلابية بمحافظة حجة عددا من مشائخ ووجهاء مديرية كشر،  التي يرفض ابنائها تحويل قراهم الى ثكنات مسلحة للميليشيات لمواجهة قوات الشرعية، التي باتت قريبة من حجور اثر سيطرتها على مثلث عاهم مؤخرا .

وأكدت مصادر مطلعة في تصريح للصحوة نت بأن الميليشيات احتجزت عددا من مشائخ كشر بينهم الشيخ / ماجد محسن ريبان ، منذ منتصف نوفمبر الجاري ، للضغط على ابناء المديرية الذي رفضوا اي تواجد الميليشيات الحوثي كمراكز لمسلحيهم ، لادراكهم لمآلات ذلك على المدنيين .

واشارت المصادر الى ان الميليشيات تسعى بكل الوسائل لاتخاذ جبال كشر المطلة على سوق عاهم ومستبأ وحيران ، مواقع لعرقلة اي تقدم لقوات الجيش الوطني والتحالف العربي نحو مركز مستبأ ومنها الى باقي حجور و الشرفين ، التي تستعد قوات الشرعية للتقدم نحوها .

احتجاز الميليشيات لمشائخ كشر لاقت استياء كبيرا لدى ابناء المحافظة الذين طالبوا بسرعة الافراج عنهم ، مبدين اسفهم لمثل هذه الاجراءات التعسفية بحق ابناء حجور .

وتعيش الميليشيات الحوثية بمحافظة حجة حالة ارتباك وتخبط اثر الانتصارات التي حققها الجيش الوطني مؤخرا في حيران وحرض وسط مخاوف كبيرة من اي تقدم لقوات الشرعية نحو عبس ومستبأ اللتان يساهم تحريرهما في سقوط ما تبقى من المديريات .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الصحوة نت : حجة.. ميليشيات الحوثي تحتجز عددا من مشائخ كشر لرفضهم تحويل مناطقهم لساحة حرب في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الصحوة نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الصحوة نت

أخبار ذات صلة

0 تعليق