الانباء الكويتية: استمرار تدفق القوات المشاركة في تدريبات «النجم الساطع 2018»

الانباء الكويتية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

الجمعة 2018/9/7

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 234

القاهرة ـ خديجة حمودة

استمرت اجراءات تدفق قوات الدول المشاركة في تدريبات «النجم الساطع 2018» إلى مصر خلال الأيام الماضية، حيث وصلت إلى عدد من القواعد الجوية رحلات من مختلف الدول وعلى متنها الأفراد والمعدات المشاركة في التدريب.

ويأتي ذلك في إطار استعداد القوات المسلحة لاستضافة فعاليات التدريب المشترك «النجم الساطع 2018» في الفترة من 8 إلى 20 الجاري.

وفي السياق نفسه، تم تنفيذ تدريب لتبادل الخبرات JCET في مجال مكافحة الإرهاب بين عناصر من القوات الخاصة الأميركية (SOFD-A) وقوات الصاعقة المصرية لتوحيد المفاهيم العملياتية والتدريب على العمل الجماعي المشترك وتأهيل القوات لتنفيذ المراحل المستقبلية المخططة.

وشمل التدريب عقد العديد من المحاضرات النظرية والعملية في مجال مكافحة الإرهاب وطرق مكافحة العبوات الناسفة والتدريب على أعمال الإبرار الجوى والبحري والغطس الهجومي وأعمال التأمين الطبي وتنفيذ الرمايات غير النمطية بالذخيرة الحية من مختلف الأسلحة، والتدريب على اقتحام بؤرة إرهابية.

وتتناول تدريبات «النجم الساطع 2018» موضوعات التعاون الأمني ومكافحة الإرهاب والتدريب على جميع سيناريوهات التهديدات المختلفة في ظل الحرب التقليدية وغير النظامية.

وتسهم تدريبات النجم الساطع في تعزيز العلاقات الإستراتيجية والأمنية بين الولايات المتحدة الأميركية ومصر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الانباء الكويتية: استمرار تدفق القوات المشاركة في تدريبات «النجم الساطع 2018» في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الانباء الكويتية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق